موديلات ملابس كاجوال مستوحاة من إطلالات ماريا الصادق

ماريا الصادق تعتبر واحدة من الفاشينيستا المحجبات الأكثر أناقة وهي تمتلك على انستقرام ما يقارب الـ 500 الف متابع، وقد اكتسبت شهرتها من أناقتها واسلوبها العصري والمميز في الموضة، واليوم جمعنا لك بالصور موديلات ملابس كاجوال مستوحاة من اطلالات ماريا الصادق.

ملابس كاجوال مستوحاة من اطلالات ماريا الصادق

تنسيق في التنورة الماكسي اعتمدته ماريا الصادق

اعتمدت ماريا الصادق اطلالة مميزة جمعت بين الأناقة والاسلوب الشبابي وقد اختارت فيها تنورة ماكسي من الحرير باللون الاسود، نسقت معه قميصًا باللون البيج مزينًا بربطة على الخصر، وأكملت اللوك بصندل من دون كعب وحقيبة يد من الجلد الأبيض.

تنورة ماكسي اعتمدتها ماريا الصادق مع صندل من دون كعب

لوك صيفي في بنطلون الجينز اعتمدته ماريا الصادق

شاهدنا ماريا الصادق في لوك مميز شبابي وأنيق اعتمدت فيه بنطلون جينز باللون الازرق بقصة كلاسيكية نسقت معه تيشرت قطنية بيضاء ومن فوقهما اعتمدت بليزر باللون الزيني، وكانت قد اكملت اللوك بصندل احمر كعب عالي وحقيبة يد من الجلد من فندي.

لوك شبابي في الجينز والبليزر نسقته ماريا الصادق

فستان اسود ناعم نسقته ماريا الصادق

اختارت ماريا الصادق فستانًا اسود ناعمًا لإطلالة مسائية أنيقة، قصته بسيطة ومنسدلة على الجسم وكانت قد زينته بحزام من المعدن الفضي واختارت معه حقيبة يد باللون الابيض وصندل صيفي بكعب منخفض.

اطلالة انيقة في فستان اسود اعتمدتها ماريا الصادق

موديلات ملابس كاجوال مستوحاة من اطلالات ماريا الصادق جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار تنسيقات مميزة لمختلف المشاوير هذا الموسم.