صور إطلالات هايلي بيبر تخطف الأنظار في باريس وفستانها المكشوف يعرضها للانتقادات

في أجواء باريس الساحرة، خطفت إطلالات هايلي بيبر وزوجها جاستين بيبر الأنظار خلال زيارة فرنسا ولقائهما الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت. إطلالات هايلي بيبر كانت أنيقة وعصرية كعادتها، لكن الفستان المكشوف الذي إختارته للقاء قصر الإليزيه كان إستثنائياً وبعيداً عن عادات وتقاليد اللقاءات الرئاسية، فقد حافظ الزوجان على أسلوبهما العصري والشبابيّ الجريء مع لمسة من الأناقة. 

أطلت هايلي بفستان ميدي باللون الزهريّ مزيّن بشك الترتر والصورة من موقع Daily mail

إطلالة هايلي بيبر جريئة للقاء الرئيس الفرنسي وعقيلته

نشر جاستن بيبر صورة من زيارته برفقة زوجته عارضة الأزياء هايلي بالدوين، قصر الإليزيه حيث إلتقيا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

إطلالات هايلي بيبر وجاستين بيبر حافظت على هوية الثنائي العصرية والشبابية، فقد خطفت هايلي الأنظار بفستان بلون نيود من مجموعة المصمم LaQuan Smith لخريف وشتاء 2021، تميّز بكروب توب تكشف البطن وتلتف حول عنق هايلي ومتصلة بتنورة ميدي بقصة مستقيمة وضيقة. وقد ناسب هذا التصميم قوام هايلي وأظهر بوضوح قوامها الرياضي الرشيق.

حافظ الزوجان على أسلوبهما العصري والشبابيّ الجريء مع لمسة من الأناقة والصورة من موقع GETTY IMAGES

وقد نسّقت هايلي مع هذا اللوك حذاء مفتوحاً من ماركة Femme Los Angeles، وأكملت اللوك بنظارات شمسية أنيقة من ماركة Linda Farrow، وحقيبة باللون البني من الجلد بنقشة جلد التمساح من مجموعة Little Liffner. أما من الناحية الجمالية، فقدت بدت بغاية الأناقة بتسريحة الكعكة، والمكياج النيود الذي ناسب اللوك.

لكن فستان هايلي بيبر المكشوف عرّضها للإنتقادات، فهناك من إعتبر أنها تخطّت بروتوكول اللقاءات الرسمية بإطلالتها.

من جهته، تخلى جاستين بيبر عن أزيائه الكاجول والرياضية وتألق بالبدلة التي إختارها باللون الكحلي وبنقشة المقلّم ونسّق معها القميص الأزرق المقلّم أيضاً. لكنه نجح بإضافة اللمسة العصرية إلى البدلة من خلال إختيار حذاء رياضي أزرق من ماركة Nike مع هذا اللوك.

وعلى عكس الثنائي الشاب، إتسمت إطلالة إيمانويل وبريجيت ماكرون بالأناقة الكلاسيكية، فالرئيس الفرنسي إختار البدلة مع ربطة العنق في حين أطلت السيدة الأولى بطقم أبيض تألف من الفستان الميدي والمعطف باللون نفسه.

إطلالات هايلي بيبر تخطف الأنظار في باريس

إطلالات هايلي بيبر تتسم على الدوام بالأناقة والعصرية، خصوصاً أنها عارضة أزياء وتعرف جيداً كيف تختار الأزياء التي تناسب وتبرز قوامها الرشيق. وإلى جانب فستانها النيود الذي أطلت به في قصر الأليزيه، خطف إطلالات هايلي بيبر الأخرى الأنظار أيضاً.

تألقت بلوك مونوكروم باللون الليلكي والصورة من موقع Daily mail

هايلي التي حرصت على الإستفادة من تواجدها في باريس للقيام بجولة تسوّق، تألقت بلوك مونوكروم باللون الليلكي تألف من توب من ماركة Raf Simons وتنورة قصيرة جداً من ماركة The Attico وحملت حقيبة باللون نفسه إختارتها من مجموعة Bottega Veneta، وأكملت اللوك بحذاء بكعب مسطّح من CHANEL، ونظارات شمسية من ماركة Saint Laurent

ومساء، أطلت هايلي بفستان ميدي باللون الزهريّ من مجموعة Miu Miu لخريف وشتاء 2021 مزيّن بشك الترتر ومع الأكمام الطويلة والأنيقة. ونسّقت مع هذا اللوك حقيبة كلاتش باللون البرتقالي.

هل أعجبتكِ إطلالات هايلي بيبر في باريس، وهل تعتبرين أنها كانت جريئة وغير مناسبة للقاء رسمي؟