أجمل إطلالات ميغان ماركل بعد ولادتها مولودتها الثانية ليليبت ديانا

اجمل اطلالات ميغان ماركل المتنوعة والساحرة بدت في غاية الاناقة والجاذبية خصوصاً عندما أطلّت خلال فترة الحمل ببعض الاطلالات والمقابلات التلفزيونية بفساتين واسعة ومشرقة. اليوم وبعد ولادتها مولودتها الثانية ليليبت ديانا، لا يد من الاطلاع على اجمل اطلالات ميغان ماركل بالتصاميم الساحرة والراقية.

اطلعي على اجمل اطلالات ميغان ماركل، وشاهدي بالصور كيف تحافظ على تنوعها في اختيار أجمل الموديلات وأبرز الماركات العالمية.

اطلالات ميغان ماركل بالفستان الاسود

اطلالات ميغان ماركل بفستان أسود مع الطبعات البيضاء من دار Armani

اجمل اطلالات ميغان ماركل خلال فترة الحمل، برزت من خلال تألقها بموضة الفستان الاسود الطويل والواسع مع القصة المحددة من الخصر والطبعات البيضاء الهندسية البارزة على الجهة العليا للتصميم من وحي دار Armani. كما برزت اجمل اطلالات ميغان ماركل بفستان رمادي فاتح بقصة مستقيمة تصل الى حدود الركبة بتوقيع دار Roland Mouret مع قصة الاكتاف العريضة والاكمام الطويلة التي تتسع من الاسفل. ومن أجمل اطلالات ميغان ماركل اختيارها فستان الترانش الزهري الفاتح بتوقيع دار House of Nonie.

اطلالات ميغان ماركل باللون الابيض

فستان أبيض فاخر تألقت به ميغان ماركل  Meghan Markle من دار Calvin Klein

وسحرتنا اجمل اطلالات ميغان ماركل خصوصاً عندما أطلت خلال فترة الحمل بفستان أبيض فاخر من دار Calvin Klein. والبارز تألقها بفستان أبيض قصير مع النقشات السوداء من دارReiss  واختارت معه بلايزر سوداء قصيرة بتوقيع Alexander McQueen. كما برزت الفستان الواسع مع الزخرفات الذي تألقت به ميغان ماركل بتوقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera، الى جانب الفستان النود الفاتح والواسع من دار Brandon Maxwell بأسلوب حيوي لمزيد من الرقي والجاذبية.

اطلالات ميغان ماركل بالتدرجات الحمراء

فستان أحمر مميز اختارته ميغان ماركل Meghan Markle من توقيع دارSelf Portrait

ومن أجمل إطلالات ميغان ماركل موضة الفستان الـ Navy الساحر والكاجوال بتدرجات الكحلي الداكن والمميز على جسمها من توقيع Antonio Beradi. كما تألقت باختيارها فستان أحمر مميز يتعدى حدود الركبة من توقيع دار Self Portrait  مع بعض التطريزات الناعمة والنافرة على الصدر مع الحزام الرفيع أعلى الخصر والكسرات البارزة من الجهة السفلى للتصميم.