صور أحدث إطلالات ياسمين صبري أنيقة وباهظة الثمن

تشتهر النجمة المصرية ياسمين صبري بأزيائها الأنيقة والتي تختارها من أشهر الماركات العالمية، وأحدث إطلالات ياسمين صبري لم تختلف عن هذه القاعدة، فقد نسّقت قطع عصرية وكاجول من عدد من  الماركات العالمية، الأمر الذي جعل ثمن أحدث إطلالات ياسمين صبري الكاجول باهظة الثمن.

إليكِ كل تفاصيل أحدث إطلالات ياسمين صبري.

صور أحدث إطلالات ياسمين صبري أنيقة وباهظة الثمن

أحدث إطلالات ياسمين صبري أنيقة وباهظة الثمن

نشرت النجمة المصرية صورة جديدة لها على إنستقرام، وكالعادة حملت أحدث إطلالات ياسمين صبري توقيع ماركات عالمية مختلفة نسّقتها بأسلوب عصريّ وكاجول.

يبلغ ثمن التنورة 1400 يورو

تميّزت أحدث إطلالات ياسمين بإختيار التنورة الميدي من ماركة فيرساتشي Versace والتي جاءت مزيّنة بالنقشات ومزيج ألوان الأزرق والأخضر والأصفر والبنفسجي، فيما بلغ سعرها 1400 يورو، وقد نسّقت معها التيشيرت الأبيض. وأكملت اللوك بحقيبة Peekaboo من دار أزياء فيندي Fendi يصل سعرها إلى 3100 دولار. أما الحذاء فإختارته ياسمين من دار أزياء Aquazzura.

نسّقت التنورة الميدي من Versace مع التوب الأبيض وحقيبة Fendi

ولكي يكتمل لوك ياسمين صبري، فقد أضافت إلى إطلالتها ساعة يدّ من دار Franck Muller، ويصل سعرها إلى 27692 دولار، كما زيّنت يدها الثانية بمجموعة أساور من دار كارتييه Cartier.

صورو أحدث إطلالات ياسمين صبري دليل ثابت على نجاحها في كل مرة بتنسيق أزياء من تصميم مجموعة من دور الأزياء من دون أن ننسى الأكسسوارات التي تعتبرها ياسمين أساسية لإكمال أي لوك... فهل أعجبتك أحدث إطلالات ياسمين صبري؟