صور اطلالات النجمات العرب ملفتة هذا الأسبوع ودرة زروق الاجمل

اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع برزت بكثير من الصيحات الاستثنائية والتصاميم الشرقية التي جعلت أناقتهن ملفتة وساحة. فلا بد من الاطلاع على اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع بفساتين السهرة وموضة القفاطين الفاخرة والمريحة.

انطلاقاً من هنا، اليك صور اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع وشاهدي أناقة النجمة درة زروق التي بدت الاجمل.

اطلالات النجمات العرب بالقفاطين الشرقية

اطلالة دنيت بطمة بموضة القفطان المزخرف والملون

اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع سحرتنا مع اطلالة مهيرة عبدالعزيز بموضة القفطان الابيض الواسع الذي سحرتنا بقصة مريحة تصل الى حدود الكاحل مع تفاصيل جيوب الكروشيه العريضة والبارزة على الجوانب، الى جانب القبعة المعلقة مع القفطان لمنحها الطابع الشبابي. أما اطلالة النجمة درة زروق بدت الاجمل هذا الأسبوع، متألقة بموضة القفطان الأزرق الفاخر والذي يحمل زخرفات شرقية بإسمها. فهذا التصميم تميّز بالقصة الواسعة مع الخطوط الذهبية البارزة على اليدين ومن الجهة الامامية للتصميم لتبدو في غاية التميز بإطلالتها الشبابية والكاجوال. ومن أجمل اطلالات النجمات العرب هذا الاسبوع، تألق دنيا بطمة بقفطان مغربي ساحر مع النقشات الهندسية وموضة التطريزات الصفراء النافرة من الجهة الامامية مع الدوائر البراقة بحبيبات الباييت.

اطلالات النجمات العرب بالتصاميم الكاجوال

اطلالة كارلا حداد بموضة الجينز مع الكروب توب

واللافت هذا الاسبوع، بروز موضة اطلالات النجمات العرب بتصاميم كاجوال ومميزة، مع اختيار من وحي اطلالات كارلا حداد موضة بنطلون الجينز الفاتح مع القصة الواسع والخر العالي، ليتم تنسيقها مع الكروب توب الزهرية الفاتحة. ومن أبرز اطلالات النجمات العرب، أناقة النجمة ياسمين صبري التي أطلت من داخل الطائرة بموضة التصاميم البيضاء سواء من خلال البنطلون الضيق والقميص المريحة والمناسبة لاطلالات النهار. أما اطلالة ماغي بوغصن فبرزت هذا الأسبوع بموضة البدلة الرسمية الرمادية الملفتة من خلال التنورة القصيرة والبلايزر المستقيمة البارزة مع الازرار الامامية.