أحدث إطلالات كيت ميدلتون الراقية بالمعطف الأسود

إطلالات كيت ميدلتون الراقية تعود الى الواجهة مع تألقها بعد وفاة الأمير فيليب بالتصاميم الكلاسيكية بعيداً عن الألوان القوية البارزة التي لطالما اختارتها. فسحرتنا اطلالات كيت ميدلتون بموضة المعطف الأسود المستقيم الذي اختارته بأسلوب راقٍ وملفت.

شاهدي من خلال الصور احدث اطلالات كيت ميدلتون الراقية بالمعطف الأسود، وواكبي أي دار زيّنت أناقتها؟

إطلالات كيت ميدلتون بمعطف أسود

احدث اطلالات كيت ميدلتون الراقية بالمعطف الاسود من توقيع دار Dolce & Gabbana

اطلالات كيت ميدلتون بدت في غاية الاناقة بالرغم من أن اختياراتها ليست جديدة وسبق ان ارتدت التصميم عينه في ذكرى تكريم ضحايا الحرب العالمية عام 2021. فتألقت بمعطف مستقيم باللون الاسود مع الأقمشة السميكة والقبة الدائرية العالية قليلاً. فهذا التصميم حمل توقيع دار دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وتميّز بكلاسيكيته مع الازرار الذهبية البراقة المستقيمة التي تبرز من قصة الصدر بشكل مستقيم نزولاً الى اسفل الخصر.

اطلالات كيت ميدلتون باكسسوارات راقية

احدث اطلالات كيت ميدلتون الراقية برفقة الامير ويليام

وسحرتنا اطلالات كيت ميدلتون بموضة الأكسسوارات الكلاسيكية واختارت صيحة الحذاء الكلاسيكي الأسود مع القماش المخملي من توقيع دار Tod’s. ولم تتخلّ عن حقيبة الكلتش السوداء المربعة التي برزت ببساطتها الملفتة بتوقيع دار Mulberry لتضفي على أنوثتها جمالاً بارزاً. ولم تضع الأكسسوارات الكبيرة، بل اكتفت بتزيين أذنيها بأقراط مرصعة باللؤلؤ اللامع والناعم بطريقة ملفتة مع تسريحات الشعر المالسة والخصل الويفي البارزة من الأسفل للحصول على اطلالة جمالية متكاملة.