صور احدث اطلالات كيم كارداشيان التي كشفت من خلالها عن قوامها الرشيق

استعادت كيم كارداشيان Kim Kardashian مؤخراَ نشاطها الاجتماعي حيث أنها عادت للمشاوير اليومية الصباحية والمسائية بعد فترة الحجر والتي كما هو واضح كانت قد قضت فترة طويلة منها في ممارسة التمارين الرياضية وبالفعل فقد خسرت الكثير من الوزن واليك بالصور احدث اطلالات كيم كارداشيان التي كشفت من خلالها عن قوامها الرشيق.

صور احدث اطلالات كيم كارداشيان

كيم كارداشيان في اطلالة باللون الاسود: 

شاهدنا كيم كارداشيان Kim Kardashian في احدث اطلالاتها وقد اختارت تنسيقا باللون الاسود عبارة عن تنورة ماكسي بقصة ضيقة مع توب قصيرة، وأكملت اللوك بحقيبة يد صغيرة من الجلد من هرمس وصندل براق كعب عالي.

تنورة ماكسي باللون الاسود اعتمدتها كيم كارداشيان مع توب قصيرة.

اطلالة عصرية في البنطلون الجلد اعتمدتها كيم كارداشيان:

نسقت كيم كارداشيان Kim Kardashian لوكاً مبتكراً وعصرياً بدرجات اللون البيج وقد اختارت فيه بنطلوناً من الجلد مزين بالاربطة مع توب قطنية من دون اكمام وأكملت اللوك بصندل كعب عالي والكثير من المجوهرات باللون الفضي.

بنطلون من الجلد تصميمه عصري اختارته كيم كارداشيان لاحد المشاوير الصباحية

فستان ابيض ماكسي تألقت به كيم كارداشيان:

اختارت كيم كارداشيان Kim Kardashian اطلالة انيقة ابرزت من خلالها قوامها الرشيق في فستان ماكسي باللون الابيض السكري، قصته ضيقة ومن دون اكمام وقد نسقت معه حذاء كعب عالي من البلاستيك الشفاف وعقدا ملفتا من الفضة.

كشفت كيم كارداشيان عن رشاقتها في هذا الفستان الماكسي الابيض

صور احدث اطلالات كيم كارداشيان  Kim Kardashian التي نسقتها مؤخراً لمناسبات محتلفة والتي كشفت من خلالها عن قوامها الرشيق.