صور أحدث إطلالات ياسمين صبري بالعباية تثير جدل متابعيها

إطلالة ياسمين صبري بالعباية مع بداية شهر رمضان المبارك كانت خاصة ومميّزة، إذ تألقت بالعباية الشرقية لكن في الوقت نفسه أثارت إطلالة ياسمين صبري بالعباية الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب المجوهرات الماسية الثمينة التي نسّقتها مع اللوك.  

تابعي معنا كل تفاصيل إطلالة ياسمين صبري بالعباية الشرقية مع بداية شهر رمضان.

نسّقت ياسمين صبري إطلالتها بالعباية السوداء مع حقيبة Hermes

إطلالة ياسمين صبري بالعباية بغاية الأناقة

إطلالة ياسمين صبري بالعباية مع بداية الشهر الفضيل تميّزت بالأناقة، فظهرت في دبي بإطلالة شرقية بإمتياز باللون الأسود وقد جاء القماش مزيّنًا بالنقشات باللون نفسه، وقد نسّقت معها الحجاب باللون الأسود. وعلقت ياسمين صبري على الصور التي نشرتها على صفحتها على إنستقرام بالقول: "كل عام ونحن دائماً في خير وسلام وسعادة، رمضان كريم عليكم جميعاً".

صور احدث اطلالات ياسمين صبري بالعباية تثير جدل متابعيها

حقيبة Hermes الراقية، لا يمكن أن تفارق إطلالة ياسمين صبري بالعباية وكذلك بإطلالاتها الأخرى، فهي تملك مجموعة واسعة من الحقائب من ماركة Hermes وقد إختارت لهذا اللوك حقيبة كبيرة من مجموعة الدار باللون البيج المزيّنة بالوشاح الزهري مع النقشات. وأكملت ياسمين اللوك بحذاء ستيليتو باللون الزهري الفاتح.

إطلالة ياسمين صبري بالعباية تثير الجدل

رغم أناقة إطلالة ياسمين صبري بالعباية إلا أنها أثارت الجدل بإستعراض مجوهراتها الماسية البارزة. فقد إختارت مع هذا اللوك خاتماً كبيراً في يدها اليسرى إضافة إلى عدد من الأساور الماسية وأسوارة ذهبية من ماركة Cartier، فضلاً عن ساعة فاخرة.

صور احدث اطلالات ياسمين صبري بالعباية تثير جدل متابعيها

إطلالة ياسمين صبري بالعباية التي نالت الآف الإعجابات على إنستقرام كما تصدّرت قائمة الأكثر بحثاً في مصر، إنقسم المعلّقون عليها بين الإعراب عن إعجابهم بنجمتهم ومنهم من إنتقد ما إعتبروه إستعراضاً للمجوهرات الماسية.