أجمل إطلالات ديامان بو عبود بعد اعلان زواجها من الممثل هاني عادل

بأناقتها وجمالها الناعم تألقت النجمة ديامان بو عبود في حفل زفافها بالفنان هاني عادل، فلم تكن مختلفة عن إطلالات ديامان بو عبود على السجادة الحمراء والتي تتميّز دائماً بالبساطة والبعد عن المبالغة والتكلّف.

وبمناسبة زواجها جمعنا لكنّ صور أجمل إطلالات ديامان بو عبود.

خطفت الأنظار على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار عام 2018  بتصميم إيلي صعب

إطلالات ديامان بو عبود بفساتين سهرة باللون الأسود

الفساتين باللون الأسود تكررت في إطلالات ديامان بو عبود على السجادة الحمراء، ولكن التكرار إقتصر فقط على اللون إذ جاءت القصة مختلفة في كل مرّة، فقد بدت ساحرة بالفستان المخمليّ الأسود من تصميم ساندي نور والذي تميّز بقصة الكتف الواحد والكم الطويل، كما أطلت في مهرجان مالطا بالفستان الأسود الذي تميّز بالتنورة الدانتيل الشفافة من تصميم ساندي نور أيضاً.

بدت ساحرة بالفستان المخمليّ الأسود من تصميم ساندي نور والذي تميّز بقصة الكتف الواحد

إطلالات ديامان بو عبود مفعمة بالأنوثة والرقيّ

كصورها المرحة والمليئة بالحياة التي تلتقطها على السجادة الحمراء، تتمّيز إطلالات ديامان بو عبود أيضاً بلمسة من الأنوثة الناعمة والراقية والمرحة إضافة إلى أنها مفعمة بالألوان، فقد أطلت خلال فعاليات مهرجان القاهرة بالفستان الأخضر المزيّن بالريش الأسود، كما تألقت في مهرجان قرطاج للأفلام بالفستان الميدي الأحمر، في حين إختارت تصميماً باللون البرغندي من توقيع إيلي صعب الذي تميّز بقصة الظهر المكشوف.

متألقة بتصميم إيلي صعب الذي تميّز بقصة الظهر المكشوف

إطلالات ديامان بو عبود خلال حفل الأوسكار

خطفت الأنظار على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار عام 2018 بعدد من الإطلالات الساحرة التي حملت توقيع المصمم إيلي صعب، فقد إختارت فستان سهرة باللون الأزرق الباستيل مزيّن بالنقشات باللونين الأزرق والزهري وقد زيّن خصرها الحزام الرفيع وأكملت اللوك بكلاتش ذهبي. وفي إطلالة ثانية كذلك تألقت بتصميم باللون الأسود من توقيع إيلي صعب تميّز بالشك عند الصدر وبالتنورة المنسدلة على الأرض.