صور اطلالة الملكة رانيا بالبدلة النسائية تخطف الانظار

خطفت إطلالة الملكة رانيا الأنظار بالبدلة النسائية الأنيقة باللون الزهري، خلال مرافقتها جلالة الملك عبدالله الثاني للاطلاع على منتوجات مبادرة الشباب الإنتاجية ولقاء مع عدد من الشباب اللي تمكنوا من تحويل مواهبهم لمشاريع ناجحة، وجاءت إطلالة الملكة رانيا مفعمة بالأنوثة والرقيّ.

إطلالة الملكة رانيا بالبدلة الأنيقة

إطلالة الملكة رانيا بدت ساحرة بالبدلة باللون الزهري الفاتح baby pink وبنقشة المربعات الكبيرة باللون الأبيض، من ماركة كالفن كلاين Calvin Klein تألفت من بلايزر أوفر سايز بقصة الأزرار المزدوجة، مع سروال بقصة كلاسيكية وبالنقشة نفسها.

وكالعادة لا تكتمل إطلالة الملكة رانيا من دون الإهتمام بأدق التفاصيل، فقد نسّقت مع اللوك قناعاً واقياً باللون الأسود وحذاء مول أبيض من تصميم Malone Souliers مزيّن بالعقدة من الأمام باللون الزهري. كما أكملت الإطلالة بعقد مميّز.

ومن الناحية الجمالية، تألقت الملكة رانيا بشعرها الطويل المنسدل مع التموجات العريضة، ومكياج ترابي أنيق.

إطلالة الملكة رانيا باللون الزهري

إطلالة الملكة رانيا باللون الزهري ليست الأولى، فمن الواضح أن الملكة رانيا من عشاق هذا اللون، فخلال لقاء عبر تطبيق زوم نسّقت القميص باللون الزهري من ماركة  Jason Wu مع البنطلون باللون الأسود، وفي يوليو 2020 أطلت برفقة الاميرة إيمان بالقميص باللون الزهري الداكن بنقشة البولكا دوت من مجموعة Off-White.

ومن إطلالات الملكة رانيا التي ما زالت عالقة في أذهاننا باللون الزهري، تنسيقها القميص مع تنورة ميدي باللون الأحمر بقصة الـpencil dress. وفي مناسبة مختلفة، نسّقت التنورة الميدي الواسعة بقصة الخصر العالي مع القميص الأبيض.