صور كيت ميدلتون تعيد إحياء إطلالة زفافها باللون الأبيض وفي المكان نفسه

خطفت إطلالة كيت ميدلتون أمس الأنظار، وهو ليس بأمر جديد في ما يتعلّق بأزيائها التي تتميّز دائماً بالرقيّ والأناقة والتميّز. وقد أعادت إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة إحياء إطلالة زفافها باللون الأبيض وفي المكان نفسه.
إطلالة كيت ميدلتون باللون الأبيض من توقيع دار كاثرين والكر

إطلالة كيت ميدلتون ساحرة باللون الأبيض

قامت كيت وويليام بزيارة وستمنستر آبي الذي تحوّل إلى مركز للتطعيم ضد فيروس كورونا، وجاءت إطلالة كيت ميدلتون باللون الأبيض فأعادتنا بالذاكرة عشرة أعوام إلى الوراء تحديداً إلى العام 2011 عندما أطلت في المكان نفسه بفستان زفافها الساحر الذي كان من توقيع الكسندر ماكوين Alexander McQueen، الدار التي تزيّن أفخم إطلالات كيت.

إطلالة كيت ميدلتون أعادتنا بالذاكرة إلى العام 2011 عندما أطلت في المكان نفسه بفستان زفافها

هذه المرّة حملت إطلالة كيت ميدلتون توقيع كاثرين والكر Catherine Walker وهي الدار التي تلجأ اليها في الكثير من المناسبات لإختيار فساتين ومعاطف راقية، وقد تألقت هذه المرة بمعطف فستان the Valeria من تصميم الدار ومزيّن بالدانتيل مع حافة المعطف بشكل صدفيّ، نسّقت تحته فستاناً باللون نفسه.
كيت نسّقت مع اللوك حقيبة Metier Roma  مع حذاء ستيليتو Jimmy Choo
كيت نسّقت مع اللوك حقيبة Metier Roma المخملية باللون البنيّ، وحذاء ستيليتو من Jimmy Choo باللون نفسه. كما زيّنت الإطلالة بأقراط مرصّعة بالألماس واللؤلؤ من تصميم Annoushka.

أما من الناحية الجمالية، فقد إعتمدت تسريحة النصف رفعة، ومكياج ناعم ناسب اللوك.

ما رأيك بإطلالة كيت الأنيقة باللون الأبيض، والتي تأتي بعد أيام على إختيارها لوكاً ساحراً أيضاً باللون البيج بالمعطف الطويل، وآخر باللون الزهري.