طرق تنسيق البدلات النسائية بأسلوب الفاشينيستا العربيات

لإطلالة تضمن لكِ الظهور بكامل أناقة، إختاري تنسيق البدلات النسائية ولكن بأسلوب عصريّ على طريقة الفاشينيستا العربيات اللواتي تعتمدن تنسيق البدلات النسائية بعيداً عن التقليدية والبدلات الكلاسيكية.

إليك أجمل طرق تنسيق البدلات النسائية بأسلوب الفاشينيستا العربيات.

جيسيكا قهواتي إختارت البدلة البنية مع البنطلون بقصة واسعة نسّقت معها حقيبة Bulgari  وحذاء بلون ميتاليكي

لانا الساحلية إختارت تنسيق البدلات النسائية بطريقة غير تقليدية من تصميم Mihano Momosa باللون الزهري الباستيل مع الوردة الكبيرة التي زيّنت البليزر الطويلة كما جاءت الأكمام طويلة جداً أما  البنطلون فتميّز بالفتحتين عند الجنب، ونسّقت مع اللوك الحذاء الأبيض المفتوح. كما أطلت لانا الساحلي بالبدلة باللون البنيّ من تصميم The Row نسّقت معها كلاتش ذهبيّ من ماركة Bottega Veneta.

لانا الساحلية إختارت بدلة غير تقليدية من تصميم Mihano Momosa مع الوردة الكبيرة التي زيّنت البليزر

لتنسيق البدلات النسائية المزيّنة بالنقشات، إستوحي من إطلالة العنود البدر التي تألقت بالبدلة المزيّنة بالنقشات نسّقت تحتها التوب الأسود، وأكملت اللوك بحقيبة من Bottega Veneta وقبعة البيسبول باللون الأسود ما منح اللوك لمسة شبابية عصرية مميّزة. أما ديما الأسدي فنسّقت البليزر الأصفر المزيّنة بالنقشات مع البنطلون الأسود بقصة الـflare.

ديما الأسدي نسّقت البليزر الأصفر المزيّنة بالنقشات مع البنطلون الأسود بقصة الـflare

كارن وازن تألقت بالبدلة الزرقاء التي تميّزت بالأكتاف الأوف شولدرز والأكمام الواسعة، البدلة نفسها أطلت بها علا فرحات لكن باللون الأبيض نسّقتها معها الحذاء الأبيض أيضاً.

إعتمدي تنسيق البدلات النسائية على طريقة جيسيكا قهواتي  التي إختارت البدلة البنية مع البنطلون بقصة واسعة نسّقت معها حقيبة Bulgari  وحذاء بلون ميتاليكي. ولإطلالة بالبدلة باللون الأبيض أطلت فوز الفهد بتصميم من ماركة Max Mara نسّقته مع الحذاء البنفسجي من Gianvito Rossi لإضافة الألوان إلى اللوك بأسلوب عصريّ.

البدلة كانت حاضرة أيضاً على منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2021، إليك أجمل طرق تنسيق البدلات النسائية بأسلوب الفاشينيستا العربيات.