اطلالات عملية ومريحة تناسب المرأة الثلاثينية مستوحاة ايما واتسون

إشتهرت إيما واتسون وأثبتت نفسها بسرعة بعد أن أصبحت نجمة أفلام "هاري بوتر"، إضافة إلى ذلك هي عارضة أزياء وممثلة وأيقونة أزياء واعية وناشطة حقوقية وأيضًا سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة للمرأة، ومنها يمكن أن تستوحي ليس فقط أجمل اللوكات على السجادة الحمراء بل إطلالات عملية ومريحة، فهي تعشق الأسلوب الكاجول وبإمكانها أن تتألق بإطلالات عملية ومريحة على طريقتها المميزة.

إستوحي إطلالات عملية ومريحة تناسب المرأة الثلاثينية مستوحاة من إيما واتسون

نسقي على طريقة إيما واتسن التنورة الميدي البيج مع الكنزة بياقة عالية

إطلالات عملية ومريحة بالبنطلون للوك شبابي

لإطلالات عملية ومريحة شبابية، إختارت إيما واتسون السويتر الاوفر سايز والبنطلون الضيق الأسود مع المعطف بنقشة الغينغهام اي المربعات الصغيرة باللونين الأبيض والأسود وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض وبيريه باللون الأسود. كذلك نسقي السويتر الرمادية مع البومبر الأسود والبنطلون الدنيم الضيق باللون الأسود.

نسقي السويتر الرمادية مع البومبر الأسود والبنطلون الدنيم الضيق

أما مع البنطلون الأزرق، فقد نسّقت القميص الأبيض والجاكيت الجلد البنية. أو تألقي بلوك كامل باللون الأبيض من خلال تنسيق القميص بنقشة المربعات مع البنطلون الدنيم الأبيض.

إطلالات عملية ومريحة أنثوية

تتألق إيما واتسون أيضاً بإطلالات عملية ومريحة أنثوية تناسب كل المواسم، للوك صيفي ناعم، أطلت بالفستان القميص باللون البيج والمصنوع من قماش اللينين مع الحزام العريض حول خصرها والقبعة القش. أما لإطلالة عملية مريحة باللون الأسود ومناسبة أكثر للخريف والشتاء، فقد نسّقت الفستان القصير مع الجاكيت الجلد والحذاء الأسود، كذلك نسقي على طريقة إيما واتسن التنورة الميدي البيج مع الكنزة بياقة عالية.

للوك صيفي تألقت بالفستان البيج مع الحزام العريض حول خصرها والقبعة القش

إطلالات عملية ومريحة بالبدلة الأنيقة

إختيار إطلالات عملية ومريحة لا يعني التخلي عن اللمسة الأنيقة، إذ تنجح إيما واتسون بجمع العناصر كلّها في إطلالة واحدة من خلال إختيار البدلة التي تألقت بها في مناسبات عدة وهي تناسب المرأة الثلاثينية.

أطلت بالبدلة الخضراء من تصميم AlexaChung  وهي اطلالة عملية وأنيقة في الوقت نفسه

أطلت بالبدلة الخضراء من تصميم AlexaChung  وهي اطلالة عملية وأنيقة في الوقت نفسه، كما إختارت البدلة باللون الأسود من تصميم "سان لوران" نسّقتها مع حذاء أنيق من  Christian Louboutin.

تابعي معنا بالصور اطلالات عملية ومريحة تناسب المرأة الثلاثينية مستوحاة ايما واتسون.