صور احدث اطلالات كيت ميدلتون المتألقة باللون الزهري

ترافق لمسة سحرية إطلالات كيت ميدلتون فهي دائماً في غاية الأناقة سواء عندما تُطلّ بفساتينها ومعاطفها الراقية، أو عندما تختار أزياء عملية أكثر خصوصاً أن إطلالات كيت ميدلتون محصورة في الفترة الأخيرة على اللقاءات الإفتراضية ومكالمات الفيديو بسبب إجراءات الإقفال في لندن.

زيّنت اللوك بأقراط من تصميم Missoma

أحدث إطلالات كيت ميدلتون بمناسبة يوم المرأة العالمي

وبمناسبة يوم المرأة العالمي، أجرت دوقة كمبريدج مكالمة فيديو مع جاسمين هاريسون Jasmine Harrison لتهنئتها بعدما أصبحت أصغر إمرأة تمارس رياضة التجديف بمفردها عبر المحيط الأطلسي. وقد بدت أحدث إطلالات كيت ميدلتون بغاية الأناقة ببلوزة  من ماركة Boden 'Dora'  باللونين الأبيض والزهري الباستيل وتميّزت بالعقدة حول الياقة ويبلغ سعرها £80، وأكملت الإطلالة ببنطلون أسود. وزيّنت اللوك بأقراط من تصميم Missoma.

أحدث إطلالات كيت ميدلتون بمناسبة يوم المرأة العالمي

كيت التي بدت مبتسمة في الصور، إختارت مكياجاً ربيعياً ناعماً ناسب اللوك مع لون شفاه زهري فاتح، وفيما رفعت شعرها من الأمام تركته منسدلاً من الخلف ليتلاءم مع أناقة إطلالتها.

إطلالات كيت ميدلتون مميّزة وأنيقة بصيحة البلوزات

وإن كانت إطلالات كيت ميدلتون تشتهر بفساتين الأنيقة ومعاطفها الراقية، إلا أنها تخطف الأنظار أيضاً عندما تختار إطلالات كاجول أكثر مع المحافظة على لمستها الأنيقة التي لا تغيب عن أي لوكاتها. ومن أجمل إطلالات كيت ميدلتون العملية، تختار تنسيق البلوزات مع البناطيل بقصات كلاسيكية.

إطلالة كيت ميدلتون بقميص من ماركة Gucci نسّقته مع بنطلون أسود

لا ننسى إطلالة كيت ميدلتون الساحرة بقميص من ماركة Gucci باللون البنفسجي نسّقته مع بنطلون أسود بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة، وأكملت اللوك بحقيبة صغيرة باللون الليلكي الفاتح من ماركة Aspinal of London. كما تألقت كيت في عدد من المناسبات بالبلوزات المزيّنة بالنقشات، مثل البلوزة بنقشة البلوكا دوت والتي نسّقتها مع البنطلون الـ culottes ذات الأرجل القصيرة والواسعة وأكملت اللوك بحذاء iGianvito Ross. كما نسّقت بلوزة من ماركة Tabitha Webb تميّزت بالخطوط المتعرّجة مع البنطلون الأسود.

لإطلالة أنيقة وعملية، إستوحي من إطلالات كيت ميدلتون أجمل الأفكار لتنسيق البلوزات مع أزيائك هذا الربيع.