اجمل اطلالات النجمات على السجادة الحمراء لحفل جوائز Critics’ Choice Awards 2021

إعتادت النجمات على الواقع الجديد الذي فرضه فيروس كورونا وتحوّل حفلات الجوائز إلى مناسبات إفتراضية، حتى أن إطلالات النجمات على السجادة الحمراء تحوّلت إفتراضية أيضاً. ومن حفل الـ Critics’ Choice Awards 2021 جاءت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، ولو من منازلهنّ، في غاية الأناقة وتألقن بفساتين سهرة بأجمل الصيحات.

اماندا سايفريد تألقت بإطلالة مرصعة بالكريستالات من Miu Miu

جمعنا لكنّ بالصور أجمل اطلالات النجمات على السجادة الحمراء لحفل جوائز Critics’ Choice Awards 2021.

 

إطلالات النجمات بالفساتين الساحرة

نجمة مسلسل The Crown إيما كورين أطلت بفستان أسود قصير من مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2021 مزيّن بالزخرفة والكريستالات مع أقراط مماثلة. أما نجمة مسلسل The Queen's Gambit، أنا تايلور جوي Anya Taylor-Joy فتألقت بفستان تول باللون البنفسجي من تصميم ديور.

Anya Taylor-Joy تألقت بفستان تول باللون البنفسجي من تصميم ديور

ومن إطلالات النجمات على السجادة الحمراء واللواتي خطفن الأنظار بإطلالاتهنّ، نذكر ريجينا كينغ التي بدت ساحرة بتصميم  Atelier Versace مزيّن بالترتر نسّقت معه مجوهرات من توقيع Cartier وحذاء Stuart Weitzman. فيما Dominique Fishback فأطلت بفستان أنيق من تصميم ريم عكرا بقصة الأكتاف الأوف شولدرز. وبعيداً عن الشكّ، إختارت سينتيا إريفو الإطلالة بصيحة الأكمام المنفوحة بفستان مزيّن بطبعة الورود من مجموعة Vera Wang.

 

إطلالات النجمات بصيحة البدلة

البارز في إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل Critics’ Choice Awards 2021، إختيار البدلات المفعمة بالأناقة. اماندا سايفريد تألقت بإطلالة مرصعة بالكريستالات من Miu Miu، ومن الدار نفسه، إختارت H.E.R. البدلة المطرزة بنقشة الورود بألوان باستيل. أما Kaley Cuoco فبدت ساحرة بتصميم البدلة من توقيع دار دولتشي اند غابانا تألفت من بليزر قصير مزيّن بالشك عند الياقة مع السروال بقصة الخصر العالي.

Kaley Cuoco بدت ساحرة بتصميم البدلة من توقيع دار دولتشي اند غابانا

من جهتها، تألقت غال غادو بتصميم  Prabal Gurung تألف من توب مزيّنة بالكشكش وسروال أسود، في حين إختارت نجمة مسلسل The Crown جيليان أندرسون إطلالة أنيقة للغاية باللون الأسود من توقيع Dior.