صور اجمل اطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون اثناء ظهورهما سوياً

اطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون اثناء ظهورهما سوياً لا يمكن محوها من ذاكرتنا، خصوصاً أن الانسجام كان واضحاً بين الدوقتين اللتين تألقتا معاً في العديد من المناسبات الرسمية. لذلك لا بد أن نستذكر أبرز اطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون بالعديد من صيحات الفساتين والتصاميم الراقية.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي اجمل اطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون اثناء ظهورهما سوياً، وشاركينا رأيك أي صيحات وتصاميم تفضّلين بينهما.

اطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون بالفساتين

اطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون ملكية وفاخرة

اطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون برزت سوياً في أول ظهور لهما خلال اطلالتها التلفزيونية الى جانب الاميرين ويليام وهاري، حيث تألقت كيت ميدلتون يومها بفستان واسع باللون الارجواني أظهر حملها بمولودها الثالث. أما ميغان ماركل فارتدت فستاناً كحلياً يتخطى حدود الركبة مع طبقات الاقمشة الاضافية التي غمرت منطقة الصدر من توقيع Jason Wu. وخلال مناسبة رسمية، ارتدت ميغان ماركل ‏فستاناً أبيضاً مزخرفاً بتوقيع Victoria Beckham، واختارته بقصة واسعة لا تحدّد مفاتن جسمها مع المعطف الأبيض الطويل والكلاسيكي، الى جانب القبعة الدائرية الملكية التي وضعتها على أعلى فروة الرأس. وعلى عكسها، ارتدت كيت ميدلتون ‏موضة المعطف الأحمر الذي يتسع من الأسفل بتوقيع دار كاثرين والكر Catherine ‎Walker‏ مع الازرار المستقيمة والهندسية.

اطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون الكاجوال

اطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون بتصاميم كاجوال ومناسبة لساعات النهار

كما برزت اطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون خلال حضورهن سوياً بطولة ويمبلدون للتنس. وفي هذه الاطلالة ابتعدت ميغان عن موضة الفساتين واتجهت نحو صيحات كاجوال من خلال تنسيق القميص المقلم بلوني النيلي والابيض مع البنطلون الابيض الواسع من ناحية الارجل والذي أتى بخصر عال وملفت بتوقيع دار رالف لورين RALPH LAUREN. في حين تألقت كيت ميدلتون بفستان أبيض يصل الى حدود الركبة بتوقيع دار Jenny Packham مع نقشات البولكا دوتس وطبقات الكشكش الناعمة والجانبية التي انسدلت مع القماش على الاكتاف.

اطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون بألوان الباستيل

اطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون بتصاميم ملفتة بتدرجات الباستيل

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون سوياً من شرفة المنصة الملكي، خصوصاً إحتفالاً بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية. فارتدت ميغان يومها فستاناً زهرياً فاتحاً يتخطى حدود الركبة مع الأزرار الكبيرة على طول الجانب حمل توقيع دارولينا هيريرا ‏Carolina Herrera مع قصة الأكتاف المكشوفة والمنسدلة بأسلوب الـ Off Shoulder واختارت معه القبة الجانبية الراقية والدائرية منPhilip Treacy. بدورها تألقت الدوقة كيت ميدلتون  kate Middletonبفستان أزرق سماوي حمل توقيع ألكسندر ماكوين  Alexander McQueenمع قصة الأكتاف الجامدة، كما لم تتخلى عن القبعة الجانبية مع الورود البارزة باللون الأزرق أيضاً من دار Juliette Botterill.