صور اطلالة الملكة رانيا بالنظارات الطبية فكيف نسّقتها للمرة الاولى

تعوّدنا على إطلالة الملكة رانيا وأناقتها في كل المناسبات، كما رأينا الملكة متألقة بتصاميم مختلفة من النظارات الشمسية الراقية التي تعتمدها كأسسوارات لإكمال اللوك، لكن إطلالة الملكة رانيا الأخيرة تميّزت بأكسسوار جديد فهي أطلت للمرة الأولى بالنظارات الطبية.

شاهدي صورة صورة اطلالة الملكة رانيا بالنظارات الطبية فكيف نسّقتها للمرة الاولى.

 إطلالة الملكة رانيا بالنظارات الطبية للمرة الأولى
إطلالة الملكة رانيا أنيقة بالقميص أبيض
نشرت الملكة رانيا صورة جديدة على صفحتها على إنستقرام أعلنت فيها أنها شاركت عبر تقنية الاتصال المرئي باجتماع مجلس أمناء الجمعية الملكية للتوعية الصحية لمناقشة خطط الجمعية وما قامت به من برامج صحية وتوعوية العام الماضي.
لهذه المناسبة، أعادت الملكة رانيا إرتداء قميصها الأبيض من علامة  Alexander Wang والذي تميّز بتفصيل السحابة الفضية على الأكتاف، وزيّنت خصرها بالحزام الرفيع من جلد الثعبان، وأكملت اللوك بالبنطلون الكلاسيكي الأسود.
القميص الأبيض صيحة تعشقها الملكة رانيا وقد إعتمدها في العديد من المناسبات وفي كلّ مرة تبتكر تنسيقاً جديداً لها، أما القميص الأبيض من علامة Alexander Wang الذي أطلت به أمس فقد سبق لها أن نسّقته في يونيو الماضي مع سروال بقصّة الخصر العالي المزموم من علامة Helmut Lang، وقد اختارت حذاء D Choc من ديور بقماش الـ Mesh.

نسقت القميص نفسه في يونيو الماضي مع سروال بقصّة الخصر العالي المزموم من علامة Helmut Lang

إطلالة الملكة رانيا بالنظارات الطبية
لكن الإضافة الجديدة إلى إطلالة الملكة رانيا كان إستخدام النظارات الطبية، وإعتمدت موضة النظارات الدائرية التي عادت بقوّة في الفترة الأخيرة، وبإطار أسود اللون ناسب إطلالة الملكة رانية.