طرق تنسيق البنطلون الجينز لإطلالة عصرية من وحي رحمة رياض

تحوّل تنسيق البنطلون الجينز إلى أكثر الصيحات إستخداماً حول العالم خصوصاً أنها صيحة عملية ورائجة في كل المواسم، ولتنسيق البنطلون الجينز بأسلوب عصري شاهدي صور إطلالات النجمة العراقية رحمة رياض وإستوحي منها خصوصاً أنها تتميّز دائماً بالعصرية والأناقة.
تابعي معنا طرق تنسيق البنطلون الجينز لإطلالة عصرية من وحي صور رحمة رياض.

أطلّت بالبليزر الطويل بنقشة المقلّم مع البنطلون الدنيم

تشتهر النجمة رحمة رياض بإطلالاتها الأنيقة على المسرح، ومؤخراً في برنامج "عراق أيدول"، لكنها غالباً ما تعتمد في إطلالاتها النهارية الكاجول على تنسيق البنطلون الجينز بأسلوب شبابي وعصريّ يتميّز بالعملية.

في فصل الخريف والشتاء لا بد من تنسيق البنطلون الجينز من خلال صيحة الـlayering، أي بتعدد طبقات الملابس شرط إتقان هذه الصيحة بأسلوب أنيق وعصريّ. فقد أطلّت رحمة رياض بالبنطلون الدنيم الممزّق، نسقت معه الهودي الأوفر سايز والمعطف الطويل بدرجات اللون البيج وأكملت اللوك بحذا رياضي أبيض.

نسقت مع البنطلون الدنيم الهودي الأوفر سايز والمعطف الطويل

في إطلالة عصرية مع لمسة أنيقة، إعتمدت رحمة رياض تنسيق البنطلون الدنيم الأزرق الممزق مع التوب الأبيض وإعتمدت فوقها البليزر القصير بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود، ونسّقت معهما صيحة الحذاء الرياضي الضخم وإختارته باللون الأسود. وفي لوك آخر، أطلّت بالبليزر الطويل بنقشة المقلّم.

إعتمدت رحمة رياض تنسيق البنطلون الدنيم الممزق مع التوب البليزر القصير بنقشة المربعات

وللوك عصريّ أيضاً إعتمدي تنسيق البنطلون الدنيم مع الجاكيت البومبر الجلد، أو مع الجاكيت الدنيم، كذلك إختاري بأسلوب رحمة رياض الكارديغان الطويل المزيّن بالألوان.

للوك عصريّ إعتمدي تنسيق البنطلون الدنيم مع الجاكيت البومبر الجلد

وللنحيفات وأصحاب القوام الرفيع، إعتمدي تنسيق البنطلون الدنيم من وحي إطلالات رحمة رياض التي تختار قصة البنطلون الخصر العالي ونسّقي معه التوب الضيق. وأكملي الإطلالة بحذاء كعب عالي أو مع الحذاء الرياضي.