صور اطلالة امل بوشوشة الاخيرة عصرية وخارجة عن المألوف

اطلالة امل بوشوشة الأخيرة بدت متجددة وخارجة عن المألوف خصوصاً مع اختيارها اجمل صيحات الموضة الراقية والكاجوال في الوقت عينه بأسلوب ساحر ولم يسبق له مثيل. فلا بد من مواكبة عن كثب اطلالة امل بوشوشة الأخيرة لتشاهدي مزيج الألوان والقطع التي نسّقتها مع بعضها البعض.

اليك صور اطلالة امل بوشوشة الأخيرة بتصاميم عصرية وملفتة للنظر. فاستوحي منها اطلالاتك المقبلة في المناسبات.

موضة التنورة الزرقاء الطويلة

اطلالة امل بوشوشة الاخيرة بتنورة بليسيه زرقاء ووشاح عصري

اطلالة امل بوشوشة الأخيرة أتت من توقيع علامة Glamoda حيث اختارت أجمل التصاميم المنسقة بأسلوب راق. فسحرتنا بموضة التنورة الزرقاء الطويلة والتي أتت ملفة من خلال ثنيات البليسيه العريضة التي تبدأ من أسفل الخصر مع الشق الجانبي الملفت. كما نسّقت امل بوشوشة هذه التنورة مع التوب البيج الحريرية ذات الاكتاف المكشوفة والياقة العالية الى جانب الاكمام النصفية الضيقة، مع بساطة وضع هذه التوب خلف التنورة البارزة بالخصر العالي.

صيحة الوشاح العصري والكارو

اطلالة امل بوشوشة الاخيرة بموضة الكارو البارز

واللافت أن اطلالة امل بوشوشة الأخيرة أتت متجددة من خلال وضع الوشاح العصري بأسلوب خارج عن المألوف وملفت للنظر. فاختارت صيحة الوشاح الذي ينسدل على كتف واسد فقط مع مربعات الكارو العريضة والمتداخلة بألوان ملفتة بين الازرق والبني والأبيض مع الشراريب الطويلة من الأسفل، قبل أن تحدّد هذا الوشاح بموضة الحزام الجلدي البني والعريض أعلى الخصر. كما لم تتخلى عن صيحة الحذاء الكلاسيكي والملفت بالقماش المخملي واللون البني الداكن لاستكمال أناقتها الراقية. ومن ناحية الاطلالات الجمالية، برزت امل بوشوشة ملامح وجهها برسمات المكياج البرونزي الفاتح وحافظت على تسريحات الشعر الويفي العريض والمنسدل على الاكتاف ببساطة تامة.

ما رأيك بهذه الإطلالة التي اختارتها النجمة أمل بوشوشة؟ هل أعجبتك تصاميمها المتجددة في عالم الموضة الراقية والعصرية؟