طرق تنسيق البنطلون الجينز مع الملابس الشتوية من وحي ريهام ايمن

ريهام ايمن ممثلة مصرية شابة نالت شهرة واسعة في الوطن العربي وعلى وسائل التواصل الاجتماعي حيث أنها أصبحت تمتلك على حسابها الخاص على انستقرام عدد من المتابعين وصل الى ما يقارب الـ 3 مليون متابع، تستعرض لهم بشكل دوري اطلالاتها العصرية واليوم جمعنا بالصور طرق تنسيق البنطلون الجينز مع الملابس الشتوية من وحي ريهام ايمن.

تنسيق البنطلون الجينز من وحي ريهام امين

حيث ومن يتابع اطلالات ريهام ايمن يلاحظ على الفور ميلها لاعتماد التنسيقات الكاجوال في مختلف المشاوير ولهذا فإننا كثيراً ما نراها في الجينز والذي ومن الواضح أنه من القطع المفضلة بالنسبة لها وغالباً ما تعتمده في اطلالاتها اليومية، وتختار منها قصّات مختلفة فأحياناً نراها وقد اختارت البنطلون الجينز الازرق بقصته الكلاسيكية وأحياناً تختاره بقصة سكيني أو بقصة الارجل الواسعة، وفي بعض المناسبات تعتمد الجينز الرمادي أو الاسود.

 ريهام ايمن في تنسيق في الجينز الرمادي مع السويتر الرمادي

وتختار مع الجينز أما موديلات السويتر القطنية المريحة أو القمصان الأنيقة أو الكاريغان، وغالباً ما تنسق الاحذية الرياضية مع اطلالاتها في الجينز على اعتبارها أكثر راحة وعملية.

لوك في الجينز الواسع اعتدمته ريهام ايمن

طرق تنسيق البنطلون الجينز مع الملابس الشتوية من وحي ريهام ايمن جمعناها لك بالصور لتستوحي اجمل الافكار وتتألقي في مختلف مشاوريك القادمة ولاسيما الكاجوال منها.