طريقة تنسيق البنطلون الجلد بأسلوب عصري على طريقة هايلي بيبر

تحوّل تنسيق البنطلون الجلد إلى إطلالة عصرية تشتهر بها عارضة الأزياء هايلي بيبير، بعدما أطلّت مرات عدة وإعتمدت تنسيق البنطلون الجلد بأسلوب عصريّ وأنيق قد تدفعك إلى أن ترغبي بأن تستوحي منها بعض الأفكار لتتألقي بدورك بصيحة البنطلون الجلد، وهي موضة رائجة جداً وسنراها أيضاً ضمن موسم ربيع وصيف 2021.
فإليك أجمل أفكار تنسيق البنطلون الجلد بأسلوب عصريّ على طريقة هايلي بيبر.

البليزر مع البنطلون الجلد للوك أنيق وعصري
عندما تختارين تنسيق البنطلون الجلد الضيق، نسّقي معه الأزياء الواسعة والفضفاضة، وإستوحي ذلك من إطلالة هايلي بيبر في نيويورك حين أطلت بمعطف رمادي واسع من ماركة Lemaire نسّقت تحته الهودي الأسود وطبعاً مع السروال الجلد، وأكملت اللوك بحقيبة Bottega Veneta.

نسّقي البنطلون الجلد الضيق مع المعطف الواسع والهودي الأسود

أما إذا إخترت البنطلون الجلد بقصة مشابهة للسروال الدنيم، فإعتمدي تنسيقه بأسلوب كاجول وعصري مع الكروب توب وأنهي اللوك بالمعطف الطويل. أو للوك ربيعي صيفي، فإعتمدي تنسيق البنطلون الجلد الأسود مع التوب الاسود وأكملي اللوك حقيبة عصرية وحذاء رياضي أبيض.

وللمسة من الألوان مع تنسيق البنطلون الجلد الأسود، تألقي بالتوب باللون البرتقالي، خصوصاً أن هذا اللون من أبرز صيحات موسم ربيع وصيف 2021. وهايلي التي تعشق الإطلالات الشبابية والعصرية، أطلت بالبنطلون الجلد مع التيشيرت الأبيض التي إرتدتها بأسلوب الكروب توب.

تألقي بالتوب باللون البرتقالي خصوصاً أن هذا اللون من أبرز صيحات موسم ربيع وصيف 2021

هايلي بيبر التي تشتهر بإطلالاتها العصرية وإعتمادها أحدث الصيحات، تألقت من خلال تنسيق البنطلون الجلد مع التوب بنقشة البولكا دوت والجاكيت الجلد، وللمسة إضافية من الأناقة نسّقت مع اللوك حذاء ستيليتو أسود، وفي إطلالة مشابهة، زادت لمسة من الألوان إلى اللوك الأسود من خلال إختيار ستيليتو باللون الزهري.

أفكار عدة يمكن أن تستوحيها من هايلي بيبر لتنسيق البنطلون الجلد، سواء مع التيشيرت أو البليزر أو المعطف وغيرها من الأفكار التي إخترناها لك بالصور.