موديلات فساتين سهرة ناعمة مستوحاة من اطلالات امل بوشوشة

موديلات فساتين سهرة ناعمة اختاريها بأساليب متنوعة وفاخرة في ربيع 2021 خصوصاً عندما تختاريها من وحي اطلالات امل بوشوشة. فلا بد أن تتألقي بأسلوبها بأجمل موديلات فساتين سهرة ناعمة سواء براقة أو بأقمشة عصرية لتكوني ملفتة وفي غاية الاناقة.

تابعي من خلال الصور أجمل موديلات فساتين سهرة ناعمة مستوحاة من اطلالات امل بوشوشة، لتختاري منها ما يعجبك.

موديلات فساتين سهرة ناعمة وبراقة

موديلات فساتين سهرة ناعمة وبراقة من اطلالة امل بوشوشة

موديلات فساتين سهرة ناعمة اختاريها من وحي اطلالات امل بوشوشة مع القصات القصيرة التي تبرز من خلال التدرجات الفضية. فابرزي أناقتك من خلال التصميم البارز والملفت بأقمشة الكشكش الواسعة والمنسدلة من اسفل التصميم مع قصة الاكمام الطويلة لتكون من اختيارك مع الاكسسوارات البيج. كما اختاري من وحي امل بوشوشة موديلات فساتين سهرة ناعمة وضيقة تصل الى حدود الركبة، وانتقي بأسلوبها التصميم الذي تألقت به من توقيع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي Rami Kadi وبتفاصيل الألوان المتموجة بين الأخضر والأزرق والبنفسجي الفاتح. واللافت في هذا التصميم موضة الشبك المفرغة التي برزت مع حبيبات الكريستال الراقية والهندسية، الى جانب الأكمام الطويلة والياقة الدائرية العالية.

موديلات فساتين سهرة ناعمة وطويلة

 موديلات فساتين سهرة ناعمة وسوداء من اطلالة امل بوشوشة

ومن أجمل موديلات فساتين سهرة ناعمة، تألق امل بوشوشة بفستان أخضر طويل ومحدّد لقصة الصدر والخصر الى جانب قصة الاكتاف المكشوفة والجريئة. كما يمكن اختيار بأسلوبها موديلات فساتين سهرة ناعمة شبابية بقماش الجينز مع الحزام الجلدي العريض بتوقيع دار Dior. واللافت عدم تخليها عن موضة اللون الأسود التي سحرتنا بها من خلال تألقها بأجمل موديلات فساتين سهرة ناعمة طويلة ومحددة من الخصر مع القماش الحريري. كما انتقي بأسلوب امل بوشوشة موديلات فساتين سهرة ناعمة ومرجانية فاتحة مع حبيبات البولكا دوت البيضاء وتفاصيل الاقمشة الواسعة من الخلف لتكون اطلالتك كشرق وفي غاية الجاذبية في المواسم المقبلة.