موديلات فساتين سهرة باللون الاسود من وحي اطلالات النجمات العربيات

لا يختلف إثنان على أن اللون الأسود هو من أكثر الألوان أناقة، ولهذا السبب تلجأ النجمات إلى إختيار موديلات فساتين سهرة باللون الأسود لتتألقن بها على السجادة الحمراء. وحان دورك لأن تخطفي الأنظار بموديلات فساتين سهرة باللون الاسود من وحي اطلالات النجمات العربيات.

تابعي بالصور أجمل موديلات فساتين سهرة باللون الاسود من وحي اطلالات النجمات العربيات.

فساتين سهرة باللون الاسود مع الشكّ الأنيق

اطلالة سيرين عبد النور بفستان من مجموعة Miu Miu لخريف 2020

لأفكار فساتين سهرة باللون الاسود مع لمسة من الريق مع الشكّ الأنيق، نقدّم إليك إطلالة سيرين عبد  النور الأنيقة والراقية في الحلقة الأولى من برنامج انت مين The masked singer بفستان من مجموعة Miu Miu لخريف 2020، تميّز بالقماش الشفاف عند منطقة الصدر والأكتاف، مع حبات الكريستال البراقة. مع التنورة الطويلة والحزام الأسود ليحدّد خصرها.

الإعلامية ريا أبي راشد اختارت في مهرجان الجونة رومانسية ناعمة ومميّزة من تصميم دار فالنتينو، فتميّز فستانها بقماش التول المطرز بحبات من الكريستال البراقة ومزين بطبقات من الكشكش.

خلال مهرجان الجونة رأينا العديد من فساتين سهرة باللون الاسود، كالممثلة ستيفاني صليبا التي اختارت فستانا أسود بتصميم أنيق من توقيع ناتالي كرم قصته ضيقة وياقته عالية مشكوكة باكسسوارات براقة، مع فتحة الظهر أضافت اليه لمسة جريئة.

فساتين سهرة باللون الاسود بقماش المخمل الراقي

 نجوى كرم بفستان قصير من المخمل باللون الأسود منBalmain

لإطلالة راقية، إختاري أيضاً فساتين سهرة باللون الاسود بقماش المخمل، وإستوحي من إطلالة نجوى كرم في أولى حلقات برنامج "ذا فويس سينيور" The Voice Senior بفستان قصير من المخمل باللون الأسود منBalmain  تميز بياقته العالية المزينة بطبقات من اللولؤ، وأكمامه طويلة وله فتحات على الأكتاف تضفي عليه لمسات جذابة.

ومن إطلالات النجمات العربيات بفساتين سهرة باللون الأسود وبقماش المخمل، نذكر إطلالة هدى الاتربي على السجادة الحمراء بفستان مخمل أسود مع الشق الطويل والقفازات التي اضافت على اللوك لمسات دراماتيكية.

ولأفكار فساتين سهرة باللون الاسود يمكن اللجوء إلى تصاميم تمزج بين أنواع مختلفة من الأقمشة مثل المخمل والجلد اللاتكس اللامع، كإطلالة الممثلة ميس حمدان.