احدث اطلالات سيرين عبد النور تتألق بتوقيع مصمّم لبناني عالمي

أسبوع بعد آخر، تعوّدنا على إنتظار إطلالات سيرين عبد النور ضمن برنامج "إنت مين" The Masked Singer الذي يُعرض عبر Mbc، إذ تتميّز إطلالات سيرين عبد النور في هذا البرنامج كما في إطلالاتها كافة بالأناقة والأنوثة.

وفي أحدث اطلالات سيرين عبد النور في هذا البرنامج فقد خطفت الأنظار بتوقيع مصمّم لبناني عالمي.

إطلالات سيرين عبد النور أنيقة بالأحمر في برنامج "انت مين"

احدث اطلالات سيرين عبد النور تتألق بتوقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد

إطلالات سيرين عبد النور في هذا البرنامج تتميّز دائماً بالأناقة، وبعد فستانها الأسود الأسبوع الماضي الذي حمل توقيع دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، تألقت هذا الأسبوع بفستان أحمر قصير من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد من مجموعة خريف وشتاء 2020.

الفستان تميّز بقصة الـA line التي تُحدد الخصر، مع القماش المخرّم عند منطقة الصدر والخصر والاكمام، كذلك قصة الأكتاف المنفوخة.

إطلالات سيرين عبد النور أنيقة بالأحمر في برنامج انت مين

وإكتملت إطلالات سيرين عبد النور أناقة في برنامج  The Masked Singerبإختيارها حذاء أنيقا ذا كعب عال باللون الأحمر، وتزينت بأقراط ماسية ناعمة ما منحها إطلالة متكاملة وأنيقة.

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت سيرين عبد النور تسريحة شعر المربوط على شكل ذيل حصان، فيما إختارت مكياجاً قوياً إرتكز على العيون السموكي والشفاه باللون الأحمر المتناسق مع لون إطلالتها.

إطلالات سيرين عبد النور باللون الأحمر

سيرين بفستان طويل مزيّن بالتخريمات بصيحة الأكمام على شكل كاب

في أكثر من مناسبة، خطفت إطلالات سيرين عبد النور الأنيقة باللون الأحمر الأنفاس. فقد ظهرت بفستان طويل مزيّن بالتخريمات بصيحة الأكمام على شكل كاب طويل من توقيع المصمم زهير مراد.

كما بدت ساحرة بإطلالة في غاية الأنوثة، بفستان من دون أكمام تميّز بتنورة قصيرة وفوقها أخرى طويلة تكشف إحدى الساقين.