احدث موديلات فساتين سهرة لطويلات القامة باسلوب تارا عماد

تبحث النساء عن دائماً عن أجمل الاطلالات وأكثرها أناقة ولاسيما في المناسبات الرسمية، وكون كل امرأة مختلفة عن الأخرى من ناحية المواصفات الخارجية أو حتى الذوق العام فإن دور الأزياء تسعى دائماً لتقديم تصاميم مناسبة لمختلف النساء.. واليوم قد جمعنا بالصور احدث موديلات فساتين سهرة لطويلات القامة باسلوب تارا عماد التي تألقت مؤخراً في عدد كبير من المناسبات.

فساتين سهرة لطويلات القامة باسلوب تارا عماد:

تألقت تارا عماد في فستان من الدانتيل الاسود بتصميم فاخر

تارا عماد تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات الشابات شهرة في الوطن العربي، وقد نالت هذه الشهرة من موهبتها في التمثيل ومن جمالها الطبيعي الناعم، وقبل أن تكون تارا ممثلة هي عارضة ازياء وتتمتع بقوام طويل وممشوق ولهذا فإن اطلالاتها على السجادة الحمراء دائماً ما تكون ملفتة ومميزة واليوم جمعنا بالصور احدث موديلات فساتين سهرة لطويلات القامة مستوحاة منها.

اطلالة رائعة لتارا عماد في فستان أسود من سانت لوران

ولاسيما أننا شاهدنها مؤخراً وقد اختارت أجمل تصاميم الفساتين الناعمة والتي أبرزت قوامها بأسلوب مميز ومنها اطلالاتها التي تألقت بها مؤخراً في فستان باللون الاسود بقصة الكتف الواحد كانت قد اختارته من سانت لوران Saint Laurent واعتبرت هذه الاطلالة من الأجمل لهذا العام بين اطلالات النجمات العربيات.

واضافة الى ذلك كنا قد شاهدناها في عدد من الفساتين المميزة تنوعت الوانها بين الأبيض والأحمر والأزرق والدرجات المعدنية البراقة.

فستان بتصميم أنثوي اختارته تارا عماد على السجادة الحمراء

بعض التصاميم كانت مصنوعة من الترتر البراق وهذا النوع من الأقمشة يناسب طويلات القامة ولاسيما ان كان قوامهن نحيل، كما أن القصّات الضيقة والقريبة من الجسم أيضاً ناسبتها بشكل لافت ولاسيما الماكسي منها.

حاولي أن تعتمدي الصنادل المتوسطة الارتفاع من ناحية الكعب في حال كنت من طويلات القامة واختاري اكسسوارات ناعمة مع الاطلالات لتضفي لمسات أنثوية مميزة.

 فستان ميدي معرق بالورود اختارته تارا عماد

احدث موديلات فساتين سهرة لطويلات القامة باسلوب تارا عماد جمعناها بالصور من مختلف المناسبات التي تألقت بها مؤخراً على السجادة الحمراء لتتألقي بأجمل الاطلالات.