كيفية تنسيق الازياء الجلد على طريقة الايقونة هايلي بالدوين

من المعروف عن قماش الجلد أنه أحد الأقمشة الأساسية في عالم الموضة وعلى الرغم من عصريته إلا أنه يعتبر أيضاً من الكلاسيكيات والأساسيات وفي كل موسم نشاهد منه أجمل التصاميم لدى مجموعات دور الأزياء العالمية الموسمية، ولهذا سنقدم لك اليوم افكار عن كيفية تنسيق الازياء الجلد على طريقة الايقونة هايلي بالدوين Hailey Baldwin.

افكار تنسيق الازياء الجلد على طريقة هايلي بالدوين:

نسقته هايلي بالدوين لوك كامل شبابي من الجلد باللون الاسود

تعتبر عارضة الازياء هايلي بالدوين Hailey Baldwin أحد أبرز أيقونات الموضة الشابات في عصرنا الحالي، واطلالاتها دائماً ما تكون مرجعاً ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء ولاسيما الصبايا وذلك أنها دائماً ما تتألق بإطلالات ملفتة مواكبة للموضة وأنيقة في الوقت ذاته.

وازياء الجلد كما هو واضح هي المفضلة بالنسبة لهايلي وكثيراً ما تعتمدها في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية وتختارها بألوان متنوعة وقصات مختلفة.

معطف أنيق من الجلد الاسود اختارته هايلي بالدوين لاحد المشاوير

وغالباً ما تعتمد في المناسبات اليومية الكاجوال جاكيت الجلد الاوفر سايز بقصة البايكر مع بنطلون الجينز وحذاء رياضي، أو تختار بنطلون من الجلد مع سويتر قطنية واسعة، وللمناسبات المسائية الأكثر رسمية تختار هايلي اما فساتين الجلد بقصّاتها الانثوية الجذابة أو تعتمد المانطو الجلد الطويل من فوق اطلالاتها الناعمة، أو نراها في السراويل الضيقة من الجلد اللامع.

غالباً ما تختار اللون الأسود على الازياء الجلد لكننا أيضاً شاهدناها في ألوان أكثر جرأة مثل البنفسجي والعسلي والبيج.

لوك كاجوال في بنطلون من الجلد البني اعتمدته هايلي بالدوين

افكار عن كيفية تنسيق الازياء الجلد على طريقة الايقونة هايلي بالدوين Hailey Baldwin جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الاطلالات المميزة لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.