اطلالات انيقة باللون الاسود مستوحاة من سيرين عبد النور

على مر السنوات استطاعت سيرين عبد النور أن تثبت أنها واحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة، واطلالاتها كثيراً ما دخلت قائمة الأكثر الأناقة واعتبرت من الأفضل ولاسيما في المناسبات الرسيمة، وقد لاحظنا أن الأسود هو من درجاتها اللونية المفضلة وكثيراً ما تعتمده ولهذا فقد جمعنا اطلالات أنيقة باللون الاسود مستوحاة من سيرين عبد النور.

اطلالات أنيقة باللون الاسود مستوحاة من سيرين عبد النور:

الأسود يعتبر من الألوان المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء بسبب ما يمكن أن يضفيه من لمسات من الأناقة والرقي ، وسيرين عبد النور من النجمات العربيات اللواتي يعشقن هذا اللون والأهم من ذلك أنها تعرف كيف تعتمده وتنسقه بأساليب ملفتة بعيدة عن الملل أو الرتابة.

نسقت سيرين عبد النور بنطلون ترتر براق مع قميص من الشيفون باللون الأسود

فهي تختاره على موديلات فساتين السهرة الفاخرة المصنوعة من الأقمشة البراقة أو من أقمشة التول والدانتيل أو من مزيج كل ما ذكرناه، كما تختاره على تصاميم الجمبسوت العصرية أو على البدلات الرسمية وأيضاً على التنسيقات في التنانير مع البليزر أو القمصان المميزة، أو على الفساتين القصيرة التي تناسبها كثيراً.

فستان أسود من الشيفون اعتمدته سيرين عبد النور

ومؤخراً شاهدناها في اطلالاتين ملفتتين في الأسود اتسموا بالطابع الدراماتيكي الى جانب الأنوثة والجاذبية. الأول اختارت فيه معطف من الجلد من فندي Fendi بتصميم أنيق محدد الخصر، والاطلالة الثانية نسقت فيها بنطلون من الترتر البراق مع قميص من الشيفون الأسود.

سيرين عبد النور في فستان سهرة باللون الأسود

وتحرص سيرين على أن تبتكر اطلالات مميزة في الأسود من ناحية تزيينها بالمجوهرات الملائمة وأيضاَ من خلال اعتماد تسريحات شعر وماكياج ملفتين.

سيرين عبد النور على المسرح في فستان أسود مطرز

اطلالات انيقة باللون الاسود مستوحاة من سيرين عبد النور  جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الأفكار وتتألقي في مختلف مناسباتك الرسمية القادمة بأساليب مميزة وملفتة.