صور احدث اطلالات النجمة بلقيس فتحي بملابس راقية وساحرة

اطلالات النجمة بلقيس فتحي بملابس راقية وساحرة تضمن لها أناقة ساحرة خصوصاً في اطلالاتها الأخيرة بموضة فساتين السهرة الراقية والقطع الملفتة والمميزة. فانتقي أجدد اطلالات بلقيس فتحي بموضة الفساتين الفاخرة والالوان المشرقة التي تجعل اختياراتها في غاية التميّز.

شاهدي صور احدث اطلالات النجمة بلقيس فتحي بملابس راقية وساحرة، وواكبي عن كثب اي نوع من الصيحات اختارت للحصول على أناقة ملفتة.

اطلالات بلقيس فتحي بالفستان الأحمر

اطلالات بلقيس فتحي بالفستان الأحمر من توقيع Georges Hobeika

اطلالات بلقيس فتحي بموضة الفستان الأحمر الداكن والفاخر جعلها متألقة كالملكات بأجمل موضة الفستان المحتشم والذي يبرز بطبقات متعددة من الاقمشة الفاخرة التي حملت توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika. ولفتنا في هذا الفستان تفاصيل التطريز البراقة والنافرة بأسلوب هندسي ومرسوم بخطوط فاخرة ومرصعة بالاحجار الكريمة النافرة والملفتة. واللافت اختيار النجمة بلقيس الاكمام الطويلة والضيقة مع التول الشفاف الذي يجعل اختياراتها راقية. كما بروت من خلال تحديد الخصر بخطوط ملفتة مع الخرز والشك على الجهة العليا للتصميم.

اطلالات بلقيس فتحي بالجاكيت الصفراء

صور احدث اطلالات النجمة بلقيس فتحي بموضة الجاكيت الصفراء من دار Gucci

واتجهت اطلالات بلقيس فتحي نحو الملابس الفاخرة التي تجعلها ملفتة وخارجة عن المألوف. فسحرتنا بانتقائها موضة الجمبسوت البيج الفاتح الذي يبرز بقصة محتشمة مع الجيوب الجانبية من الجهة العليا الى جانب الياقة الرسمية وموضة الحزام العريض اعلى الخصر من توقيع دار Gucci. كما بدت اطلالات بلقيس فتحي مميزة بموضة البنطلون الأحمر الساحر الذي نسّقته مع القميص البيضاء الكلاسيكية والبارزة بأسلوب كلاسيكي خلف البنطلون. ووضعت بكثير من الانوثة على الاكتاف موضة الجاكيت الجلدية الواسعة والملفتة باللون الأصفر مع شعار دار Gucci البارز على كامل الجاكيت بكثير من الفخامة والرقي.