افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد

تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.

افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد:

نسقت جيجي حديد لوك صباحي باللون الزهري

 استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري.

لوك شتوي في معطف طويل باللون الزهري نسقتها جيجي حديد

وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر اوكتوبر شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت قد نسقت ازياء مميزة من هذا اللون منها الكاجوال ومنها الرسمية فشاهدناها مثلاً في الأزياء الرياضية وفي التنسيقات اليومية في البناطيل ذات القصّات الواسعة كما شاهدناها في المعاطف العصرية، وبالمقابل أيضاَ شاهدناها في عدد من التنسيقات الرسمية باللون الزهري حيث اختارت التنانير الميدي مع القمصان الناعمة كما اعتمدت اطلالات في الجمبسوت وفي الفساتين الميدي أو فساتين السهرة الناعمة.

تنسيق رياضي باللون الزهري اعتمدته جيجي حديد

ولهذا وفي مختلف المناسبات بإمكانك أن تستوحي افكار اطلالات مميزة من جيجي حديد Gigi Hadid باللون الزهري.

اعتمدت جيجي حديد بنطلون جينز مع سويتر باللون الزهري

افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الافكار المميزة التي تجمع بين الانوثة والعصرية.