موديلات جاكيت الترانشكوت من وحي ملكات واميرات العالم

الترانشكوت في فصلي الربيع والخريف يصبح من القطع الأساسية في خزائننا ولاسيما أنه خفيف لكن في الوقت ذاته يحمي من البرد ومن المطر أيضاً، وفي الأساس دخل الترانشكوت عالم الأزياء كلباس عسكري للجنود وأصبح أحد أهم القطع الكلاسيكية في الموضة وفي كل موسم تقدم دور الأزياء العالمية أجمل موديلات منه، وكثيرات من النساء لا يستغنين أبداً عن هذه القطعة من ضمنهن ملكات وأميرات العالم.

الملكة رانيا في ترانشكوت بتصميم شبابي

الترانشكوت كما ذكرنا أصبح من كلاسيكيات الموضة كما أنه يوحي بالكثير من الأناقة والعصرية في آن واحد ولاسيما أننا أصبحنا نرى الكثير من التصاميم المبتكرة منه في كل موسم، وقد رصدنا عدد كبير من اطلالات أميرات وملكات العالم في الترانشكوت وقد نسقته كل منهن بأسلوبها الخاص مثل الملكة رانيا التي اعتمدته بطريقة مواكبة للموضة واختارته مرة باللونين البيج والزهري ومرة باللون الأبيض، وكيت ميدلتون Kate Middleton التي اعتمدته بلونه البيج الكلاسيكي واختارته لأحد الزيارات الرسمية.

والملكة ليتيستا Queen Letizia التي كثيراً ما تتألق بتصاميم الترانشكوت الأنيقة وقد رصدنا لها فيه عدد من الاطلالات المميزة فيه حيت اختارته باللون الكحلي أو بلونه البيج الكلاسيكي مع اطلالة باللون الرمادي.

 وكذلك الأمر بالنسبة للأميرة ماري Princess Mary التي تألقت باطلالات مميزة في الترانشكوت في عدد من المناسبات الرسمية.

اعتمدت الأميرة ماري الترانشكوت البيج مع فستان ميدي باللون الأزرق

موديلات جاكيت الترانشكوت من وحي ملكات واميرات العالم جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل أفكار اطلالات لفصل الخريف في الترانشكوت تجمعين فيها بين الأناقة والعصرية.