اطلالة أمل بوشوشة في احدث ظهور لها تعرب عن حبّها للبنان

خطفت أمل بوشوشة الأنظار بإطلالة كاجول وعصرية في احدث ظهور لها على صفحتها على إنستقرام، كما أعربت فيها عن حبّها للبنان.

اطلالة أمل بشوشة بالجمبسوت والطربوش

اطلالة أمل بوشوشة في احدث ظهور لها تعرب عن حبّها للبنان

النجمة المغربية المتزوجة من لبناني، نشرت على إنستقرام صورتها "بالطربوش" اللبناني، وعلّقت على الصورة قائلة "كيف ما كنت بحبك".

وقد تألقت أمل بوشوشة بالجمبسوت الكاكي اللون، الذي تميّز بالأزرار الذهبية وقصة الجيوب التي زيّنت صدر الجمبسوت وكذلك أطراف سرواله، أما الأكمام فتميّزت بالثنيات التي منحت اللوك مزيداً من العصرية واللمسة الكاجول.

أمل زيّنت الإطلالة بسوار كارتييه الذهبي، اضافة الى سوار أخر ملوّن، كما إختارت عقداً ذهبياً.

أما من الناحية الجمالية، فبدت جميلة بتسريحة شعرها المنسدل، وإعتمدت مكياجاً خفيفاً إرتكز على الماسكارا وظلال العيون الحيادي وأحمر شفاه نيود.

اطلالة أمل بشوشة بالأسلوب الكاجول

 لوك كاجول بالتنورة الدنيم والتوب الأبيض

تعشق أمل بشوشة الموضة وتواكب دائماً في إطلالاتها الكاجول أجدد الصيحات وتختار القطع التي تناسب قوامها الرشيق. مؤخراً أطلّت أمل بالفستان الأحمر الكاجول بنقشة البولكا دوت، كما تألقت بالتنورة الدنيم القصيرة ونسّقتها مع التوب الأبيض بقصة الـv neck المنخفضة.

إطلالة أمل بشوشة لموسم الخريف

 إعتمدت موضة بنطلون الجينز مع البلايزر بنقشة المربعات

ويمكن أن تستوحي من إطلالات أمل بوشوشة أجمل الإطلالات الخريفية، فقد نسّقت الفستان بطبعة الورود مع الجاكيت الجلد وأكملت اللوك بحقيبة ديور باللون الأحمر. كذلك تألقت بفستان بقماش الجينز مع الحزام الجلدي العريض بتوقيع دار Dior. وفي صورة أخرى، إعتمدت موضة بنطلون الجينز مع البلايزر بنقشة المربعات.