اطلالة كيت ميدلتون في احدث ظهور لها بلوك كاجوال أنيق

إطلالة كيت ميدلتون في احدث ظهور لها بلوك كاجوال أنيق كانت محط الأنظار في الساعات الأخيرة، إذ بدت ساحرة بإطلالتها خلال لقاء مجموعة من الآباء والمتطوعين في الحديقة الإنجليزية القديمة في لندن حيث ناقشت معهم تأثير فيروس كورونا على هذا الدعم وكيف يمكنهم الاعتماد على بعضهم البعض في الأوقات الصعبة.

كالعادة تألقت كيت ميدلتون بلوك كاجول أنيق، وقد أعادت تدوير سروالها الورديّ من ماركة ماركس أند سبانسر Marks & Spencer الذي ارتدته لأول مرة في زيارة لخدمة الإسعاف في لندن في مارس الماضي لكنها نسّقت اللوك هذه المرة بطريقة مختلفة تماماً.

اطلالة كيت ميدلتون بلوك كاجوال أنيق

 نسّقت اللوك مع توب ناعمة باللون الأبيض من مجموعة رالف لورين

نسّقت كيت ميدلتون مع السروال الورديّ من ماركة Marks & Spencer والذي يبلغ ثمنه £29.50 مع توب ناعمة باللون الأبيض من مجموعة رالف لورين Ralph Lauren الذي تميّز بأكمامه المنفوخة قليلاً، وحذاء رياضي أبيض من ماركة Superga.

وقد أثبتت كيت مرة جديدة أهمية الإستثمار الجيّد والذكي وللقطع، فالسروال سبق أن أطلّت به مع البلايزر عندما تألقت بمارس الماضي بصيحة البدلة الأنيقة، لكنها هذه المرة إختارت تنسيق السروال بأسلوب كاجول ونجحت بأن تخطف الأنظار.

كما زيّنت كيت اللوك بمجوهرات أنيقة وعصرية أيضاً، عبارة عن ساعة وأسوارة من تصميم كارتييهCartier ، سلسال ذهبيّ من ماركة  Missoma وآخر من ماركة Spells of Love يحمل أحرف أسماء أولادها الثلاثة جورج وشارلوت ولويس. اضافة الى نظارات شمسية من ماركة Rayban.

اطلالة كيت ميدلتون بالبدلة الكاملة

أطلت كيت ميدلتون بالسروال الورديّ من ماركة Marks & Spencer

في المرة الماضية أطلت دوقة كامبريدج بالبدلة الوردية كاملة من ماركة Marks & Spencer نسّقت تحتها توب أبيض وحذاء ستيليتو فضيّ.

بأي أسلوب تفضلين كيت ميدلتون، هل بالبدلة الأنيقة أو بالإطلالة الكاجول-أنيقة كالتي تألقت بها في آخر إطلالة لها؟