اطلالات عصرية باللون الاسود مستوحاة من انستقرام نانسي عجرم

اطلالات عصرية باللون الاسود تعتبر من صيحات الموضة الأكثر تميزاً وكلاسيكية في الوقت عينه خصوصاً عند التألق في خريف 2020 بأجمل اطلالات عصرية من وحي اختيارات النجمة نانسي عجرم. فلا بد من التألق باطلالات عصرية متجددة بموضة الفساتين والبناطيل اليومية السوداء.

رصدنا لك أجمل اطلالات عصرية باللون الاسود مستوحاة من انستقرام نانسي عجرم. فشاهدي كيف تألقت بالعديد من صيحات الموضة العصرية والسوداء.

اطلالات عصرية بالفساتين السوداء الطويلة

اطلالات عصرية باللون الاسود مستوحاة من انستقرام نانسي عجرم بتوقيع ‏ Georges Hobeika

اطلالات عصرية باللون الاسود يمكن أن تكون من اختيارك في سهرات خريف 2020، خصوصاً عند اختيار من انستقرام نانسي عجرم فستان سهرة فاخر وأسود يحمل الكثير البريق البارز بتوقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab، مع تفاصيل الشك والتطريز الفاخر مع أقمشة الترتر ليضفي سحراً خاصاً على اختياراتها. كما اختاري اطلالات عصرية باللون الاسود مستوحاة من انستقرام نانسي عجرم مع موضة الفستان الاسود الفاخر مع التول والتطريز الذي اختارته من دار ‏Georges Hobeika مع تفاصيل التول الشفاف والدانتيل الساحر المنسدل على الاكتاف بكثير من الانوثة والتميز. أما اطلالات عصرية تناسب ساعات النهار فيمكن أن تختاريها مع الفساتين الطويلة باللون الأسود مستوحاة من انستقرام نانسي عجرم مع قصة الاكتاف المكشوفة التي تظهر اطلالاك خارجة عن المألوف.

اطلالات عصرية بالفساتين السوداء القصيرة

اطلالات عصرية بموضة الفستان القصير باللون الاسود مستوحاة من انستقرام نانسي عجرم

وفي خريف 2020 لا تتخلي عن اطلالات عصرية فاخرة بموضة الفستان الأسود القصير والبراق ويمكنك اختيارها من انستقرام نانسي عجرم مع القصة الضيقة وغير المستقيمة مع تفاصيل الكشكش الجانبية التي تجعل اطلالاتك متجددة. وانتقي من دار Dior اطلالات عصرية فاخرة باللون الأسود مع الجمبسوت الجلدي القصير والبارز بتفاصيل التول الشفافة على الاكتاف والاكمام بأناقة فاخرة ومشرقة. ولا تتخلي عن اطلالات عصرية باللون الاسود مستوحاة من انستقرام نانسي عجرم مع الفستان الأسود الضيق والذي يتّسع من الخصر بشكل مريح مع الأقمشة المفرغة برسمات هندسية وتفاصيل التول الشفافة والخطوط العريضة لاضفاء سحراً خاصاً على التصميم الذي يصل الى حدود الكاحل.

اطلالات عصرية بالبناطيل السوداء الشبابية

اطلالات عصرية بموضة الجينز الاسود مستوحاة من انستقرام نانسي عجرم

وبعيداً عن الفساتين، يمكنك التألق في خريف 2020، بأجمل اطلالات عصرية باللون الاسود مستوحاة من انستقرام نانسي عجرم مع البناطيل الواسعة والرياضة التي تبرز مع التوبات المريحة ذات الياقة العالية. ولا غنى عن اطلالات عصرية باللون الأسود مع بناطيل الجينز الضيقة التي تصل الى حدود الكاحل مع الجاكيت القصيرة والمنسقة مع التوب البيضاء الشبابية والكاجوال لتكون اطلالاتك العصرية متجددة ومريحة في ساعات النهار.