افكار تنسيق الاكسسوارات العصرية على طريقة جينيفر لوبيز

نقدم لكم افكار تكديس السلاسل حيث تُعتبر جنيفير لوبيز أيقونة للموضة للنساء حول العالم، إذ تتميّز بإطلالاتها الأنيقة التي تواكب من خلالها أحدث صيحات الأزياء وتتألق بأشهر الماركات العالمية. لكن لا تكتمل أي إطلالة من دون إضافة الأكسسوارات المناسبة لها.

إليك أفكار تنسيق الاكسسوارات العصرية على طريقة جينيفر لوبيز

الأقراط

بعض الصيحات تأتي وتختفي على عكس صيحات أخرى لا تتبدّل. وفيما يتعلّق بالأقراط فجينيفر لوبيز تعود دائماً الى صيحة الأقراط الدائرية hoops، وفي حين تتألق بالأقراط الدائرية الكبيرة والعصرية، إلى ان الحجم الصغير يبقى أيضاً خياراً مناسباً للإطلالات الكاجوال اليومية.

القبعات

قد لا يعتبر البعض ان القبعة أكسسواراً أساسياً لإطلالته، إلا أن جي لو تثبت العكس من خلال تألقها بالقبعة مع اللوك الكاجوال فقد نسقت مع اطلالاتها المونوكروم باللون الزهري قبعة من تصميم  Sally LaPointe ، وحتى على السجادة الحمراء مع فساتينها الأنيقة والبراقة.

الجزمة العالية

لا غنى عن الجزمة خصوصاً في الشتاء، وجي لو تنسّق مع إطلالاتها الجزمة ذات الرقبة العالية over-the-knee boots للوك عصريّ. ففي إحدى إطلالاتها مثلاً تألقت بالمعطف بنقشة التارتان ونسّقت معه جزمة جلدية باللون الأسود.

الحزام أساسي للوك

بعض الإطلالات لا تكتمل من دون حزام، خصوصاً أن جي لو تمتلك قواماً رشيقاً وتعمد من خلال أزيائها على تحديد خصرها النحيف.

النظارات الشمسية

ومن الأكسسوارات العصرية التي تشتهر بها لوبيز النظارات الشمسية، وهي تختارها كبيرة وبأشكال مختلفة.

تكديس الأساور

ولإضافة لمسة من البريق إلى اللوك، تختار جي لو صيحة تكديس الأساور سواء المتشابهة أو أن تقوم بتنسيقها بنفسها. وهذه الأكسسوارات تمنح الإطلالة أسلوباً عصرياً وشبابياً.