اطلالات باللون الاخضر تناسب خروجات النهار من وحي نجوي كرم

اختاري في صيف 2020 اطلالات باللون الاخضر تناسب خروجات النهار سواء لمناسباتك الكاجوال أو الخاصة. فلا بد من انتقاء من وحي اطلالات نجوي كرم اطلالات باللون الاخضر الفاتح والداكن مع التموجات التي تضفي سحراً خاصاً على هذا اللون.

واكبي اطلالات باللون الاخضر تناسب خروجات النهار من وحي نجوي كرم، وشاهدي أجمل اختياراتها لتبدو عصرية وجريئة من خلال صيحات الموضة المختارة.

اطلالات باللون الاخضر الشبابي

 

اطلالات باللون الاخضر تناسب خروجات النهار من وحي نجوي كرم

تألقي من وحي اطلالات نجوى كرم بأجمل اطلالات باللون الاخضر مع موضة البنطلون الساحر والملفت بقصة الأرجل الواسعة التي أتت مستقيمة ومريحة. فهذا التصميم الذي حدّد مفاتن جسمها، تميّز بصيحة الحبال البارزة من الجهة الامامية الى جانب التوب الشبابية ذات الاكتاف المكشوفة وطبقات الاقمشة المنسدلة بشكل حيوي ومتموج مع لوني الاصفر والازرق.

اطلالات باللون الاخضر الفاخر

 اطلالات باللون الاخضر بموضة الجمبسوت البراق من وحي نجوي كرم

كما لم تتخلى نجوى كرم عن اطلالات باللون الاخضر بارزة من خلال البنطلون الحريري والواسع بطريقة منسقة مع التوب البيضاء ذات الكتف الواحد بطريقة تناسب خروجات النهار. ولا بد من اضفاء لمسات أنثوية وفاخرة على اطلالاتك خصوصاً اذا أردت المشاركة في مناسبات خاصة، فاستوحي من نجوى كرم اطلالات باللون الاخضر مع الفستان الواسع والمحدّد من أعلى الخصر العريض مع القصة الواسعة والتي لا تظهر مفاتن الجسم، بالإضافة الى تفاصيل الاقمشة الحريرية الاضافية والمنسدلة من الجهة الامامية بشكل حيوي.