اطلالات رياضية مريحة وعصرية من وحي اطلالات هنا الزاهد

تتألق النجمة المصرية هنا الزايد بأجمل اطلالات رياضية مريحة، وتحرص دائماً أن تطلّ على متابعيها على إنستقرام البالغ عددهم 14.3 مليون شخص وعلى صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي بأحدث صورها.

هنا، التي تواكب أجدد صيحات الموضة، تختار الأزياء التي تُظهر رشاقتها وقوامها النحيف، فتميل إلى القصات الضيقة والتي تحدد قوامها.

وإن كانت معظم إطلالاتها تتميّز بالأسلوب الكاجول والعصريّ، كذلك تطلّ هنا الزاهد بعدد من الإطلالات الرياضية المريحة والعصرية التي يمكن ان تستوحي منها إطلالات تناسبك أيضاً.

اطلالات رياضية عصرية

نسّقت مع السروال بالنقشة العسكرية توب أسود وجاكيت دنيم وحذاء رياضي أبيض

حتى عندما تعتمد هنا الزاهد بدلات رياضية، فهي تقوم بتنسيقها بأسلوب عصري، مثلاً مع السروال الرياضي الأسود أطلّت بالتيشيرت الأسود وقامت بربطها لتعتمدها بأسلوب الكروب توب. كما أطلت بالكروب توب الأسود ونسّقت معه سروالاً واسعاً باللون الأبيض.

كذلك تألقت هنا في إحدى صورها بصيحة التيشيرت الـ muscle tee  باللون الأسود وأكملت اللوك بسروال دنيم. ومع السروال بالنقشة العسكرية، نسّقت توب أسود وجاكيت دنيم وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض.

لوك رياضي مع الدنيم

تتألق النجمة المصرية هنا الزايد بإطلالات عصرية وشبابية

بأسلوبها العصريّ والشبابي، تنجح هنا الزاهد بتنسيق إطلالاتها بالسروال الدنيم بأسلوب مريح، سواء مع التيشيرت الأبيض، أو مع القميص الملوّن المزيّن بالنقشات، ودائماً مع الحذاء الرياضي والحقيبة الكروس العصرية.

وفي أحدث إطلالاتها بدت ساحرة بالسروال الدنيم مع الكروب توب وفوقها البليزر الطويل باللون الأحمر، وأكملت اللوك بحقيبة سوداء من ماركة Givenchy.