طرق تنسيق الشنط العصرية مع الأزياء على طريقة النجمات العرب

لا تكتمل أي اطلالة مهما كانت جميلة من دون الاكسسوارات الملائمة لها، وشنط اليد طبعاً تعتبر من أهم الاكسسوارات التي ترافق النساء في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية، واليوم سنقدم لك أفكار وطرق تنسيق الشنط العصرية مع الأزياء على طريقة النجمات العرب.

طرق تنسيق الشنط العصرية مع الأزياء على طريقة النجمات العرب

النجمات العربيات حريصات دائماً على اعتماد صيحات الموضة المميزة، واختيار تنسيقات الأزياء مع الاكسسوارات العصرية، ولهذا فإننا نرى الكثيرات منهن في اطلالات مبتكرة أحياناً تحمل الطابع الكاجوال وأحياناً تميل نحو النمط الرسمي حسب المناسبة.

وشنط اليد تعبتر عنصر أساسي في اطلالات النجمات ولاسيما التصاميم العصرية منها والتي رصدنا عدد كبير منها في الفترة الماضية مثل مايا دياب التي اختارت حقيبة مبتكرة من شانيل Chanel باللون الأحمر تعلق على الرقبة وتلتف حول الخصر وكانت قد نسقتها مع بنطلون جينز أزرق وتيشرت بيضاء.

وكذلك سيرين عبد النور التي اختارتها مع اطلالتها العصرية في القميص الأبيض والشورت الضيق حقيبة خصر من الجلد الأسود بحجم صغير وتصميم شبابي.

وهبة نور التي اختارت حقيبة صيفية ملونة بدرجات الباستيل الهادئة من لويس فويتون Louis Vuitton، وياسمين صبري التي أضافت لمسات حيوية لاطلالتها الجذابج في الفستان الميدي الأسود من خلال حقيبة اليد الحمراء التي نسقتها مع اللوك. وأيضاَ درة زروق التي اختارت شنطة كلاتش باللون الفضي مع فستانها الأزرق الميتالك.

 

شنط اليد من أهم قطع الاكسسوارات في خزانة النساء اليك أبرز طرق تنسيقات بأساليب عصرية مع الأزياء على طريقة النجمات العرب في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.