صور اجمل اطلالات يارا بفساتين من اللون الاحمر فاخرة وخارجة عن المألوف

اطلالات يارا، ابرز اطلالات يارا باللون الاحمر، اطلالات يارا بفساتين من اللون الاحمر، برزت اطلالات يارا بفساتين من اللون الاحمر خصوصاً في اطلالتها الاخيرة التي بدت فاخرة وخارجة عن المألوف. فلا بد من مواكبة اطلالات يارا الاخيرة بموضة الفستان الساحر الذي ميّزها عن غيرها من ناحية القصات والتفاصيل الشرقية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي على خطى اطلالات يارا أجمل اختياراتها لفساتين من اللون الاحمر الحيوي.

اجمل اطلالات بفساتين من اللون الاحمر

اطلالات يارا بالفستان الاحمر

 صور اجمل اطلالات يارا بفساتين من اللون الاحمر مع الكاب الشبكي الطويل

نجحت النجمة يارا في خطف الأنظار باختيارها فستان سهرة فاخر باللون الاحمر حمل توقيع دار لا برجوازي  La Bourjoisieمع القماش الحريري الساحر والقصة التي تنسدل بشكل ملفت الى الاسفل. واللافت في هذا الفستان الاحمر، قصة الصدر الجريئة والبارزة بطريقة مكشوفة من الامام مع تفاصيل الدانتيل البارزة بشكل حيوي. فأتى هذا التصميم ملفتاً مع القصة الراقية والشرقية، الى جانب الحزام الذهبي البراق والمزخرف على أعلى الخصر.

اطلالات يارا بالكاب الشبكي

اطلالات يارا باختيارها فستان سهرة فاخر باللون الاحمر مع الباند الذهبي

كما برزت اطلالات يارا الساحرة بالفستان الاحمر، مع تنسيقها صيحة الكاب الملكي والطويل بأسلوب مريح وفاخر مع أقمشة الشبك البراقة والمفرغة، الى جانب صيحة الاكمام الواسعة والحبيبات الذهبية النافرة على جوانب اليدين مع تحديدها من الاسفل بواسطة الباند العريض والمزخرف. من الناحية الجمالية، حافظت النجمة يارا على جمالها الساحر وتألقت بأجمل رسمات المكياج السموكي مع تسريحات شعر مسحوبة الى الخلف لاستكمال إطلالتها الساحرة.