موديلات فساتين باللون الأحمر مستوحاة من اطلالات النجمات العرب لعيد الاضحى 2020

موديلات فساتين باللون الأحمر تعتبر أبرز اختياراتك الراقية والحيوية لاطلالات عيد الأضحى خصوصاً عند اختيارها بأسلوب النجمات العرب قصات فاخرة أو شبابية. فاحصلي على اطلالة مميزة واختاري موديلات فساتين باللون الأحمر سواء قصيرة أو طويلة.

انطلاقاً من هنا، اليك بالصور أحدث موديلات فساتين باللون الأحمر مستوحاة من اطلالات النجمات العرب لعيد الاضحى 2020.

موديلات فساتين باللون الأحمر الداكن

موديلات فساتين باللون الأحمر من وحي النجمة بلقيس فتحي

تألقي بأسلوب النجمة سيرين عبدالنور بموديلات فساتين باللون الأحمر الداكن مع القصة الطويلة التي تنسدل من أعلى الخصر مع أقمشة البليسيه بأسلوب فاخر وحيوي لعيد الاضحى 2020. كما اختاري من اطلالات النجمة مايا دياب موديلات فساتين باللون الأحمر الطويل والبراق من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، مع الحبيبات البراقة الناعمة الى جانب الشق الجانبي مع تفاصيل الكشكش البارز على الخصر وقصة الكم المكشوف من جهة واحدة.

موديلات فساتين باللون الأحمر القوي

موديلات فساتين باللون الأحمر مستوحاة من اطلالات النجمة ياسمين صبري

واللافت اختيارك في عيد الأضحى 2020، موديلات فساتين باللون الأحمر مع القصة المستقيمة والكلاسيكية التي تصل الى حدود الكاحل مع الاكمام الطويلة والازرار البارزة من الامام على طريقة النجمة ياسمين صبري. كما تألقي بأسلوب النجمة كارول بموديلات فساتين باللون الأحمر القوي مع القماش الحريري الملفت من دار Saiid Kobeisy والأكمام الطويلة والتول الشفاف ليكون من اختيارك في سهرات عيد الأضحى 2020.