اطلالات انيقة لعيد الأضحى مستوحاة من كيت ميدلتون

رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة كورونا، إلا أن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الامل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها.

تابعي معنا بالصور اطلالات انيقة لعيد الأضحى مستوحاة من كيت ميدلتون.

فساتين صيفية مزيّنة بالنقشات

 تألقت بفستان من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة

الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وقد أدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة.

ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وقد أطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخضر، وآخر باللون الفوشيا من تصميم Oscar de la Renta.

أنيقة بالبدلة

تألقت كيت ببدلة باللون الزهري من ماركة Autograph

تألقت كيت بإطلالة مشرقة باللون الزهري مرتديةً بدلة كلاسيكية تألفت من سترة بليزر مزوّدة بأزرار مزدوجة وسروال تراوزر قصير  Croppedمن تصميم علامة  Marks & Spencer ارتدت تحتها توب باللون الأبيض.

إطلالة مسائية راقية

 لإطلالة مسائية وربما استوحي من إطلالة دوقة كمبريدج بفستان Jenny Packham

أما لإطلالة مسائية وربما لحضور حفل كبير بعد إنتهاء الحجر المنزلي، فيمكن أن تستوحي من إطلالة دوقة كمبريدج بفستان أزرق من تصميم Jenny Packham سبق أن إرتدته لمرتين حتى الآن وقد تميّز بشكّ الخرز الأنيق وتنورته التي تنساب بنعومة. أو فستان Alexander McQueen باللون البنفسجي الفاتح الذي تألقت به في حفل Bafta وتميّز بالحزام الذي حدد خصرها وأبرز قوامها.

وللوك مسائي ناعم، لفتتنا كيت ميدلتون بفستان من علامة الأزياء البريطانية باربارا كاساسولا Barbara Casasola بدت فيه أنيقة وعصرية في الوقت نفسه، وتميّز بقصة الأكمام المنسدلة عند الأكتاف.

هذه الإطلالات وسواها تابعيها معنا بالصور، واستوحي من كيت ميدلتون أجمل اللوكات الانيقة لعيد الأضحى.