صور إطلالات أمينة خليل بفستان ناعم في حفل خطوبتها الثاني هل تفوقّت على نفسها؟

الى جانب أصدقائها، إحتفلت الممثلة المصرية أمينة خليل بخطوبتها للمرة الثانية، هذه المرة على الساحل الشمالي، فتألقت بفستان حريريّ ناعم. وكما فعلت في المرة الأولى، إختارت أمينة لهذا الحفل اللون الأبيض أيضاً، فهل تفوّقت على نفسها؟

فستان أنيق بتصميم ناعم

أطلت أمينة إلى جانب خطيبها المهندس عمر طه بفستان حريريّ ناعم طويل، يتناسب مع أجواء الصيف والشاطئ. كما تميّز بالفستان بالورود التي زيّنته في الخلف. ونجحت بأن تخطف الأنظار ببساطة هذه الإطلالة والتي أظهرتها بشكل أنيق وملفت.

 أطلت أمينة إلى جانب خطيبها المهندس عمر طه بفستان حريريّ ناعم طويل.

وأكملت أمينة إطلالتها بلمسات ناعمة، فإعتمدت مكياجاً هادئاً، كما إعتمدت تسريحة شعر بسيطة إذ أبقت شعرها الأشقر منسدلاً على كتفيها وقامت برفعه من ناحية واحدة وتزيينه بوردة عند الجانب. لتبرز مع هذه التسريحة أقراطها الكبيرة.

وقد إختارت أمينة في الحفل الثاني فستاناً طويلاً، على عكس اطلالتها في حفل خطوبتها الأول، حين بدت ساحرة أيضاً بفستان قصير تميّز بقماش الدانتيل والشيفون الناعم، مع الأكمام الواسعة والشفافة والمزمومة عند الطرف، إضافة إلى الياقة العالية التي منحت اللوك مزيداً من الأناقة والرقيّ.

تميّز بالفستان بالورود التي زيّنته في الخلف

وإقتصرت مجوهراتها في الإطلالة الأولى على ساعة يد وخاتم الخطوبة. كما إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع التموجات العريضة. وأنهت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأبيض.

ما رأيكن بإطلالة أمينة خليل الأنيقة والشبابية التي تألقت بها في حفل خطوبتها الثاني، وهل تفوّقت برأيك على نفسها