فساتين واسعة للجسم الممتلئ من وحي مدونة الموضة مروة حسن

تعرفي على فساتين سهرة مع الحزام حيث تتمتع مدونة الموضة بشهرة كبيرة على إنستقرام، إذ يتابعها مليوني شخص وخصوصاً النساء العربيات اللواتي يستلهمن منها أجمل الإطلالات الأنيقة التي تطلّ بها.

وإلى جانب أزيائها الشبابية والعصرية التي تتألق بها، تختار مروة فساتين واسعة تناسب صاحبات الجسم الممتلئ، والأمثلة على صفحتها على إنستقرام كثيرة.

إطلالات عصرية

 تألقت بالفستان الطويل الفضفاض البرتقالي اللون مع الأكمام الواسعة

تُعتبر التصاميم بلون موحّد الأنسب لصاحبات الجسم الممتلئ، إذ تساعد على إخفاء الوزن الزائد وتمنحك إطلالة انيقة. هذه الحيلة تعتمدها مدونة الموضة مروة حسن، فتألقت مثلاً بالفستان الطويل الفضفاض البرتقالي اللون مع الأكمام الواسعة.

وفي لوك آخر، إختارت الفستان الأبيض ونسّقت معه حقيبة خصر، وفي لوك ثان بالأبيض، نسّقت معه حزاماً باللون الأسود. ورغم أن الشائع هو إنتقاء ألوان داكنة لكي تخفي العيوب وتظهري بشكل أنحف، إلا ان مروة نجحت من خلال إختيار القصة المناسبة والتنسيق المناسب بأن تتألق باللون الأبيض.

وإذا كان جسمك ممتلئاً فهذا لا يعني انه عليك تجنّب النقشات، إذ تبدو مروة حسن ساحرة بفساتين مزيّنة بالطبعات في صورها التي تنشرها على إنستقرام، وتميل إلى إختيار طبعة واحدة وتبتعد عن تنسيق أكثر من نقشة في لوك واحد.

كذلك، تختار مروة تصاميم شرقية أنيقة تناسب الجسم الممتلئ، مثل العبايات الشرقية المزينة بالتطريزات.

فساتين سهرة للجسم الممتلئ

نسقت مع اطلالتها حزاما لتحديد خصرها

في ما يتعلّق بفساتين السهرة، تحرص مروة على إختيار فساتين بقصة الخصر العالي التي تتّسع أسفل منطقة الصدر  empire waist، والتي تناسب قوامها بشكل مثالي، أو تنسّق الحزام مع الفستان.

تابعي معنا بالصور أجمل الفساتين الواسعة للجسم الممتلئ من وحي مدونة الموضة مروة حسن.