عبايات باللون الاخضر من وحي اطلالة سيرين عبد النور

ما زالت إطلالات النجمة سيرين عبد النور التي تألقت بها خلال شهر رمضان عالقة في أذهاننا، فقد تميّزت بالتنوّع من حيث الأسلوب بين الكلاسيكي والعصريّ الشبابي والشرقي، كذلك من حيث القصات والألوان.

نقدّم لكِ اليوم بالصور عبايات باللون الاخضر من وحي اطلالة سيرين عبد النور.

سيرين عبد النور بالقفطان الأخضر

تميّز التصميم بقصته الواسعة مع تفاصيل الشراريب العصرية

خلال إحدى إطلالاتها ضمن برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" اختارت سيرين عبد النور القفطان الواسع باللون الاخضر. وتميّز التصميم بقصته الواسعة وغير المستقيمة مع تفاصيل الشراريب العصرية والبارزة على أسفل الأكمام الواسعة وقصة الياقة الـv neck المحتشمة. كما نسّقت إطلالتها مع حذاء مفتوح ذهبي اللون مفرّغ بالحبال المترابطة.

ولم تكن هذه الإطلالة الأولى لسيرين بهذا الأسلوب، إذ سبق لها أن تألقت في جلسة تصوير بعباية باللون الأخضر، تميّزت بالشك الأنيق حول الياقة مع الأكمام الشيفون الشفافة والواسعة.

عبايات باللون الاخضر من وحي اطلالة سيرين

اختارت سيرين عبد النور القفطان الواسع باللون الاخضر

إذا أردت الحصول على إطلالة سيرين عبد النور، فالخيارات عديدة من بين مجموعات دور الأزياء لصيف 2020 وكذلك من عروض خريف وشتاء 2020-2021.

دار Balmain قدّمت ضمن مجموعتها للصيف العباية باللون الأخضر بقماش شفاف وبتصميم إنسيابي محتشم، أما المصمم إيلي صعب فإختار اللون الزيتي والقماش البليسيه فقدّم العباية بشكل عصريّ مع الياقة الدائرية المجدولة.

ومن عروض خريف وشتاء 2020-2021 صممّت دار Bottega Veneta فستاناً قصيراً مستوحى من قصة العباية مع الأكمام الواسعة ومزيّن بالترتر اللامع. أما تصميم دار Dries Van Noten فتميّز بالنقشات.