افكار اطلالات صيفية لطويلات القامة مستوحاة من جيسيكا قهواتي

اطلالات صيفية لطويلات القامة مستوحاة من جيسيكا قهواتي كانت قد نسقتها في مناسبات مختلفة، منها التي حملت الطابع الكاجوال الشبابي ومنها التي بدت فاخرة وأنثوية، وقد جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الأفكار ولتنسقي اطلالات صيفية مبتكرة تجمع بين الأناقة والعصرية.

افكار اطلالات صيفية لطويلات القامة مستوحاة من جيسيكا قهواتي:

نسقت جيسيكا قهواتي لوك شبابي باللون الأبيض

تتمتع جيسيكا قهواتي بقوام ممشوق وطويل ومتناسق وهي تعرف تماماً كيف تختار تصاميم الملابس التي تخدم طولها وتتناسب مع قوامها، ولهذا فقد جمعنا بالصور افكار اطلالات صيفية منها للصبايا طويلات القامة.

وقد لاحظنا أنها تميل بشكل عام لتصاميم الملابس التي تجمع بين الأسلوب الشبابي المريح مع لمسات من الأنوثة وتعتمد كثيراً على الأزياء المعرقة والأقمشة المعرقة تناسب النساء طويلات القامة، كما كثيراً ما تعتمد اطلالات مونوكروم بلون واحد مثل الأبيض والأزرق، وتختار تصاميم الفساتين القصيرة ذات القصات الواسعة وتعتمد أيضاً تنسيقات في التنانير مع البلايز الناعمة.

لوك صيفي باللون الأبيض نسقته جيسيكا قهواتي

وكثيراً ما تنسق جيسكيا الأحذية الرياضية مع اطلالاتها أو نراها في صنادل عملية من دون كعب، وللمناسبات الرسمية طبعاً تختار الصنادل الكعب العال التي تكمل اطلالاتها بأفضل الطرق الى جانب باقي الاكسسوارات المميزة والمجوهرات البارزة.

افكار اطلالات صيفية لطويلات القامة من جيسيكا قهواتي  جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الأفكار ولتنسقي اطلالات صيفية مبتكرة تجمع بين الأناقة والعصرية.