صور اشهر الفاشينيستا مع امهاتهن هل يوجد شبه

الإحتفال بالأم لا يقتصر على يوم أو عيد، بل يمتد على أيام السنة كافة، والفاشينيستا العربيات يحتفلن بوالداتهنّ من خلال صور يقمن بنشرها على صفحاتهنّ على مواقع التواصل الإجتماعيّ. فمن من هنّ ورثت جمالها عن والدتها، وإلى أي مدى الشبه كبير بينهما سواء في الشكل وصولاً الى اللوك؟

جيسيكا قهواتي نسخة عن والدتها

الشبه كبير بين جيسيكا قهواتي ووالدتها ريتا في الشكل والاطلالات

الشبه بين جيسيكا قهواتي ووالدتها ريتا لا يقتصر على الشكل فقط، بل يتعداه إلى إعتمادهما إطلالات عصرية وشبابية تتميّز بالأنوثة، فالأم وإبنتها تتمتعان بقوام رشيق وبجمال ساحر وتتألقان بأجمل الأزياء مثل الفساتين الأنيقة وكذلك الإطلالات الكاجول الشبابية.

شبه كبير من نور عريضة وأمها

الشبه كبير بين نور عريضة ووالدتها

تتميّز نور عريضة بإطلالاتها الشبابية والعصرية الأنيقة، وغالباً ما تشاركها إبنتها في الفيديوهات التي تصوّرها وحتى أنها شاركتها بحضور أسبوع الموضة في باريس العام الماضي، وفي ما يتعلّق بوالدة نور فالشبه كبير بينهما والأمر واضح من خلال الصور التي تنشرها عريضة برفقة والدتها وابنتها.

هل تشبه العنود بدر والدتها

العنود البدر ووالدتها

إنقسمت التعليقات على إحدى الصور التي نشرتها العنود بدر برفقة والدتها، بين من إعتبر أن الشبه واضح بين الأم وإبنتها وبين من يعتبر أن لا شبه بينهما. وأنت ماذا تعتقدين؟

دانا الطويرش ووالدتها

هل من شبه بين دانا الطويرش ووالدتها

على عكس العنود بدر، فقد توحّدت التعليقات على إحدى الصور التي نشرتها الفاشينيستا ومدونة الجمال الكويتية دانا الطويرش برفقة والدتها بمناسبة عيد الأم، فقد إعتبر متابعوها أنها نسخة عن والدتها.

تعرفي معنا بالصور على امهات الفاشینیستا .. هل من شبه أو هل تفوّقت الأم على إبنتها في الجمال والأناقة أو العكس؟