احدث اطلالات النجمات العرب الصيفية لهذا الاسبوع

شهدت اطلالات النجمات العرب العديد من التصاميم الكاجوال والصيفية التي يمكن أن تكون من اختيارك في ساعات النهار. فلا بد من اختيار احدث اطلالات النجمات العرب مع أجدد صيحات الموضة من خلال القصات والالوان المشرقة.

تابعي معنا احدث احدث اطلالات النجمات العرب الفاخرة والمشرقة لهذا الاسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت أناقتهن بطريقة شبابية.

موضة الجينز الشبابي

 نانسي عجرم ببنطلون جينز مستقيم يصل الى حدود الكاحل مع القميص السوداء

لفتت النجمة نانسي عجرم الانظار هذا الاسبوع بإطلالاتها الكاجوال التي برزت من خلال تمايلها ببنطلون جينز مستقيم يصل الى حدود الكاحل ونسّقته مع القميص السوداء الواسعة المنسدلة بشكل شبابي ومنسّقة مع السنيكرز الاسود والمريح. بدورها اختارت أمل بوشوشه موضة التوب الجينز الفاتحة التي بدت من خلالها في غاية الاناقة مع الياقة العريضة والرباط البارز من الجهة العليا للتصميم. ولم تتخلى النجمة نوال الزغبي هذا الاسبوع عن الفستان الازرق الصيفي مع القصة الواسعة والشبابية التي جعلتها مشرقة.

موضة اللون الابيض

 ديما قندلفت باختيارها موضة الجمبسوت الابيض الضيق والجاكيت القصيرة

أما اطلالات النجمات العرب العصرية باللون الابيض فأتت بارزة واستثنائية خصوصاً عند مشاهدة أناقة النجمة سيرين عبدالنور بالتنورة الساتان الواسعة مع طبقات الكشكش والقصة غير المستقيمة، ونسّقتها مع الجاكيت الضيقة والقصيرة لاستكمال اطلالاتها الموقعة من دار Tony Ward. بدورها سحرتنا النجمة السورية ديما قندلفت باختيارها موضة الجمبسوت الابيض الضيق والمحدد لمفاتن الجسم مع الجاكيت القصيرة والحزام العريض. وكالعادة أتت اطلالة النجمة يارا كاجوال وشبابية مع التوب البيضاء المريحة والمناسبة لاطلالات النهار.