افكار تنسيق اطلالات شبابية من مقدمة البرامج هيفاء حسوني

هيفاء حسوني من مقدمات البرامج الشابات الأكثر شهرة في الوطن العربي، ولاسيما على وسائل التواصل الاجتماعي حيث أنها تمتلك على انستقرام مثلاً ما يقارب الـ 9 ملايين متابع، وعلى الانستقرام تستعرض اطلالاتها اليومية ان كان في برنامجها الصباحي أو في المشاوير الكاجول أو حتى في المشاوير المسائية الأكثر رسمية، واليوم سنقدم لك افكار تنسيق اطلالات شبابية من مقدمة البرامج هيفاء حسوني.

هيفاء حسوني في فستان ماكسي باللون البيج

حيث أنه أسلوبها في الموضة يجمع بين النمط الشبابي المواكب للموضة وبين اللمسات الأنثوية الناعمة، وهي تحاول أن تنوع كثيراً في اطلالاتها حيث في المشاوير اليومية نراها في تنسيقات كاجوال في الجينز مع الأحذية الرياضية، ولبرنامجها الصباحي تختاري تنسيقات ناعمة في البناطيل القماشية أو في التنانير الميدي أو الفساتين الناعمة، وللمشاوير المسائية تعتمد أسلوب أكثر رسمية ولاسيما من ناحية اختيار الاكسسوارات من الأحذية والصنادل الكعب العال وحقائب الكلاتش الرسمية.

هيفاء حسوني في توب بيضاء نسقتها مع جينز خصر عال

وتنوع هيفاء حسوني في اختيار الألوان وتنسيقها مع بعضها البعض، كما أنها تختار من الموضة الصيحات التي تناسبها والتي تناسب قوامها، ولهذا غالباً ما نراها في تنسيقات شبابية مميزة.

هيفاء حسوني في تنسيق أنيق في القميص وبنطلون الجينز

شاهدي صور افكار تنسيق اطلالات شبابي من مقدمة البرامج هيفاء حسوني جمعناها لك لتستوحي تنسيقات مميزة تعتمدينها في مختلف مناسباتك هذا الصيف الكاجوال والأكثر رسمية.

 لوك جمع بين النمط الشرقي والعصرية نسقته هيفاء حسوني