صور اجمل اطلالات الملكة رانيا والملك عبدالله بمناسبة عيد زواجهما

تختار الملكة رانيا في كل عام أجمل العبارات لمعايدة الملك عبد الله بمناسبة عيد زواجهما. هذا العام، إختارت معايدته عبر صورة نشرتها على إنستغرام وعلّقت عليها بالقول "كيف لحبي لك ألا يزيد كل يوم؟ فابتسامتك تضيء حياتي منذ ٢٧ سنة... عيد زواج سعيد سيدنا".

وإختارت الملكة صورة عفوية تجمعها بالملك عبدالله، وكلاهما بلوك كاجول رياضي، إذ تألقت الملكة بتوب باللون الأزرق بسحابة من الأمام، نسّقت معها سروالاً باللون الأسود.

بهذه المناسبة اخترنا لكنّ صور أجمل إطلالات الملكة رانيا والملك عبدالله بمناسبة عيد زواجهما السابع والعشرين.نشرت الملكة رانيا هذه الصورة احتفالا بعيد زواجهما.

تتألق الملكة رانيا بأزيائها وتُعتبر أيقونة فى عالم الجمال والأزياء ومثال تحتذي به النساء اللواتي يردن الحصول على إطلالة راقية، فهي تنتقي أزيائها بعناية ولكل مناسبة تنتقي دائماً الزيّ المناسب لها.

تنجح الملكة رانيا بأن تمزج لدى إختيار أزيائها بين التصاميم الشرقية واللمسات العصرية، كذلك تتألق بتصاميم أنثوية من ماركات عربية وعالمية على حدّ سواء، فتظهر بتصاميم كلاسيكية وعصرية تتميّز بالإحتشام، سواء بالفساتين، أو التنانير التي تنسّقها مع القميص، أو إطلالاتها بالسراويل.

تختار الملكة رانيا تصاميم محتشمة وراقية.

بمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا هذا العام بالقفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها. وقد زيّنت الطبعات الشرقية التقليدية الجهة الأمامية للقفطان بالكامل، فيما جاء من الخلف من دون نقشات. وكانت العام الماضي أطلت للمناسبة نفسها بالقفطان الأخضر مع الكاب، والحزام العريض الذهبي.

أطلت الملكة رانيا هذا العام بالقفطان باللونين الأبيض والأزرق المزيّن بالنقشات

وفي وقت من هذا العام، خطفت الملكة رانيا الأنظار الى جانب الملك عبد الله بإطلالة حملت توقيع دار Azzi & Osta، تألفت من تنورة طويلة باللون الأزرق مزيّنة بتطيزات باللون الذهبي مستوحاة من الكوفية الأردنية نسّقت معها قميص باللون البرونزي.

 خطفت الملكة رانيا الأنظار بإطلالة حملت توقيع دار Azzi & Osta

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات الملكة رانيا والملك عبدالله بمناسبة عيد زواجهما.