اطلالات سيرين عبد النور تخطف الانظار بتنوعها وأناقتها

بالرغم من أن النجمة سيرين عبدالنور تألقت في العديد من التصاميم العصرية والكاجوال، إلا أن اختياراتها الأخيرة كانت محط أنظار الجميع. فاختارت العديد من الصيحات الكلاسيكية والكاجوال التي جعلتها في غاية الأناقة بأسلوب متجدد وراقٍ.

واكبي من خلال الصور الجديدة التي رصدناها لك، كيف خطفت اطلالات سيرين عبد النور الانظار بتنوعها وأناقتها.

موضة القفطان الاخضر

اطلالات سيرين عبد النور بموضة القفطان الأخضر الزيتوني

في أحدث إطلالة لها، اختارت سيرين عبد النور موضة القفطان الواسع الذي تألقت به بكثير من التميز مع اللون الاخضر الزيتوني المشرق. فبرز هذا التصميم بقصته الواسعة وغير المستقيمة مع تفاصيل الشراريب العصرية والبارزة على أسفل الأكمام الواسعة. كما نسّقت إطلالتها مع الصندل الذهبي المفرغ بالحبال المترابطة لجعل أنافتها مشرقة. أما البناطيل اللماعة فأيضاً تألقت بها سيرين عبد النور بالخصر العالي واللون الازرق بطريق تليق بالتوب الزهرية الحريرية مع تفاصيل الكشكش من الأمام.

موضة الجمبسوت الفاخر

اطلالات سيرين عبد النور بموضة الجمبسوت الفاخر والبراق

كما أتت اطلالات سيرين عبد النور كلاسيكية مع البدلة الرسمية التوكسيدو السوداء التي جعلتها ملفتة للنظر. فسحرتنا بموضة البنطلون الاسود الضيق مع الجاكيت الرسمية المستقيمة والقميص البيضاء، الى جانب العقدة الذكورية والبراقة على الياقة. وكعادتها لم تخلو اطلالات سيرين عبد النور من صيحات الجمبسوت وهذه المرة اختارت التصميم البراق ذات الأرجل الواسعة مع الأكمام الفضفاضة بأسلوب الكلوش. كما سحرتنا بموضة الجمبسوت الجلدي الأحم رمع الأرجل المستقيمة والرباط العريض من الأمام.