صور أجمل إطلالات ميغان ماركل والأمير هاري في الذكرى الثانية لزواجهما

نقدم لكم أبرز  اطلالات ميغان ماركل حيث نجحت دوقة ساسكس ميغان ماركل بأن تحتل أبرز العناوين في السنتين الماضيتين، أي منذ زواجها الأمير هاري في مايو 2018 ودخولها رسمياً إلى العائلة الملكية البريطانية. هذه الرحلة لم تكن سهلة لميغان وصولاً إلى إعلانها وزوجها منذ أشهر قليلة تراجعهما عن المهام الملكية وإنتقالهما للعيش في كندا ومن ثم الولايات المتحدة.

إشتهرت ميغان خلال هاتين السنتين بإطلالاتها الأنيقة التي لم تخلو في بعض الأوقات من الإنتقادات وإتهامها بخرق البروتوكول.

ميغان بفستان أسود أنيق من تصميم Emilia Wickstead

من أول إطلالة ملكية لها بفستان زفافها الأبيض بتوقيع دار Givenchy، إلى آخر إطلالة رسمية لها تألقت بها بفستان من تصميم دار Emilia Wickstead، حفلت مسيرة ميغان بسلسلة من الأزياء الساحرة والراقية، واليوم سنتذكّر بالصور جمل إطلالات ميغان ماركل والأمير هاري بمناسبة الذكرى الثانية لزواجهما.

الإطلالة الأولى لميغان بعد زواجها تألقت بها بفستان من ماركة Goat

عندما كانت ممثلة كان ميغان تميل إلى الأسلوب الجريء في أزيائها، لكن بعدما أصبحت دوقة ساسكس باتت تعتمد إطلالات أكثر أناقة ورقيّ.

فساتين راقية تألقت بها في المناسبات الرسمية

فستان من تصميم Roland Mouret بلغ ثمنه 6 الاف دولار

لحضور العرض الأول لـ Cirque du Soleil تألقت بفستان من تصميم Roland Mouret  بلغ ثمنه 6 الاف دولار، أما للعرض الاول لفيلم Lion King فتألقت بتصميم Jason Wu.

في مارس 2020، زار الأمير هاري وميغان بريطانيا للقيام بآخر مهامهما الرسمية، وقد خطفت ميغان الأنظار بفستان Victoria Beckham يبلغ ثمنه  $1,285، وأكملت اللوك بحقيبة من تصميم Stella McCartney وستيليتو من Manolo Blahnik. كما بدت ساحرة بفستان أحمر من دار  Safiyaa بلغ سعره $1,693. ولختام جولتهما، تألقت بفستان أخضر من تصميم Emilia Wickstead.